إعلان

الآن.. يمكنك إرسال الأموال إلى الأصدقاء عبر فيسبوك

02:14 م الأربعاء 22 فبراير 2017

تحويل الأموال عبر فيسبوك ماسنجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا اسامة:
أطلقت شركة ترانسفير وايز الدولية لتحويل الأموال، خدمة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك بتحويل الأموال عالمياً عبر تطبيق التراسل الفوري خاصّتها ماسنجر.

وبحسب وكالة "بلومبرج" الدولية، فقد أطلقت شركة تحويل الأموال الدولية- التي تتخذ من لندن مقرًا لها- التقنية في شكل "بوت" على تطبيق ماسنجر، يمكن استخدامه بشكل مجاني بما يتيح للمستخدمين التواصل مع الشركات وتنفيذ معاملات شرائية عبر الإنترنت، دون فرض رسوم.

كما تسمح الميزة للمستخدمين بضبط إشعارات لتنبيهم عند وصول أسعار صرف العملات الأجنبية التي تدخل في حيّز اهتمامهم إلى مستوى معيّن.

وتتيح الخدمة إرسال الأموال وإلى الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وأستراليا وأوروبا عبر تطبيق التراسل الفوري ماسنجر، على أن تمتد قريبًا لتشمل 50 دولة أخرى و600 عملة تدعمهم ترانسفير وايز، بحسب ما أعلنته فيسبوك.

وكانت فيسبوك قد سمحت ماسنجر أمام الشركات المطورة لإنشاء تطبيقات الرد الآلي في أبريل الماضي، في إطار جهودها الموسّعة في مجال خدمة العملاء ومعاملات الشركات.

جدير بالذكر أن خدمة تحويل الأموال أمزيمو لميميتد، المنافسة لترانسفير وايز، أعلنت في أغسطس عن دمج مع فيسبوك يتيح خدماتها عبر ماسنجر التابع لها.

وتُعد شركة ترانسفير وايز، التي تأسّست في 2010، واحدة من أنجح الشركات التكنولوجية الناشئة، مدعومة من كُبرى شركات وادي السيليكون، وتم تقدير قيمتها بأكثر من مليار دولار في مايو 2011

فيديو قد يعجبك: