إعلان

تويتر توقف منصة الفيديو Vine

09:09 ص الأربعاء 11 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو- (د ب أ):

أعلنت شبكة تويتر عن إيقاف منصة الفيديو Vine بدءا من 17 يناير الجاري؛ حيث سيتم تحويل موقع الويب الخاص بها إلى الأرشيف بعد هذا التاريخ، وبالتالي لن يتمكن المستخدم من نشر أية مشاركات أو منشورات جديدة.

وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة أن المستخدم لن يضطر إلى التخلي عن تسجيل مقاطع الفيديو، التي تبلغ مدتها 5ر6 ثانية بعد إيقاف منصة Vine؛ حيث قامت الشركة الأمريكية بتحويل التطبيق الخاص بهذه الخدمة إلى تطبيق Vine Camera الجديد، والذي يتيح للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع فيديو مشابهة بشبكة تويتر، ولكن سيفقد المستخدم إمكانية الاتصال بشبكة Vine وإمكانياتها التفاعلية الأخرى.

وإذا رغب المستخدم في تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة المخزنة على منصة Vine، فيمكنه القيام بذلك حتى 17 كانون ثان/يناير الجاري؛ حيث يمكن طلب أرشيف التنزيل عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية أو موقع الويب. وبالإضافة إلى ذلك، توفر منصة Vine أيضا إمكانية إرسال رابط لتنزيل الملفات عبر البريد الإلكتروني، إذا كانت السعة التخزينية بالهاتف الذكي غير كافية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تدشين منصة Vine لنشر مقاطع الفيديو القصيرة، التي لا يزيد طولها عن 5ر6 ثانية، خلال عام 2012، وقد بلغ عدد مستخدميها في أفضل الأحوال 200 مليون مستخدم.

فيديو قد يعجبك: