إعلان

نظم إدارة المرافق وتخطيط المدن والمدارس والمستشفيات الذكية في مؤتمر ICEC

12:35 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

مؤتمر ICEC

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة جيزة سيستمز عن طرح مجموعة جديدة من الحلول والتطبيقات لإدارة المدن الذكية المستدامة وذلك من خلال مشاركتها في الدورة الثانية لمؤتمر ومعرض المدن الذكية ICEC 2016 الأربعاء المقبل الموافق 28 من سبتمبر الجاري.

قال المهندس محمد صديق "نائب الرئيس التنفيذي للعمليات" بشركة جيزة سيستمز: أن استخدام التكنولوجيا في كافة جوانب الحياة والإبتكارات والحلول التي لا تنتهي أدى إلى حدوث تأثير كبير على الأسواق العالمية، اليوم أصبحت الطائرات تستطيع الطيران بدون طيار، والواقع الافتراضي، والطابعات ثلاثية الأبعاد، والأجهزة القابلة للإرتداء والتفاعل، وإنترنت الأشياء (IoT) الذي يعتلى مراكز الصدارة هذا العام.

كل هذه التقنيات تشكل كيفية عمل الحكومات والشركات والمستهلكين على حد سواء. وبهذا الصدد نحن نتحدث عن موجة ضخمة ستجعل كل شيء حولنا تقريباً متصل بالإنترنت لتحسين أدائه أو حتى لتغيير طريقة تعاملنا معه الأشياء بالكامل.

ومن أبرز التطبيقات والحلول أدوات إدارة أنظمة مرور ذكية تدار آلياً، وخدمات إدارة الأمن المتطورة، وأنظمة ادارة المبانى الذكية، واستخدام التشغيل الآلى فى المكاتب والمنازل وانترنت الأشياء، واستخدام تكنولوجيا العدادات الذكية للفوترة والتقارير والرصد البيئي وإدارة أنظمة الإنارة وإدارة وتحريك مراكز الطوارئ.

وغيرها من التطبيقات الذكية والحلول المبتكرة التي تخدم إدارة المرافق والإنشاءات الحكومية وتخطيط المدن والمصانع والمدن السكنية والمدارس والمستشفيات وإدارة المخلفات والزراعة والري والطرق والكباري والنقل والبنىة التحتية.

فيديو قد يعجبك: