إعلان

هواوي تنضم الي التحالف الإفريقي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

12:39 م الأحد 24 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
 
أعلنت شركة هواوي انضمامها الى التحالف الإفريقي كمستشار لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكعضو بلاتيني في مجلس إدارة التحالف، وتعتبر هذه الشراكة لجهود هواوي لدفع عجلة التحول الرقمي في أفريقيا.
 
يمثل التحالف الإفريقي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات انعكاسا لالتزام رؤساء وحكومات الدول الأفريقية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في القارة لقيادة أفريقيا لأقتصاد واعي من خلال تيسير الحصول على خدمات شبكات المعلومات والاتصالات.
 
وتقوم مبادئ التحالف الذي يستند على 5 محاور رئيسية: وضع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على قائمة أولويات أجندة الدول الأفريقية الوطنية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، تحسين قنوات الوصول إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخاصة خدمات النطاق العريض، تحسين الكفاءة والشفافية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الاهتمام بتحسين القطاع الخاص، و أخيراً الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعزيز التنمية المستدامة.

يشار إلى أن هواوي بدأت اعمالها فى أفريقيا عام 1998، حيث قامت بتحسين وسائل الاتصال في أكثر من 50 دولة أفريقية من خلال توفير خدمات شبكات الاتصالات المتطورة والأجهزة الذكية بتكلفة معقولة .

وستقوم هواوي بمساعدة التحالف في تدشين مشاريعهم ودفع الاقتصاد الرقمي في أفريقيا من خلال تبادل الخبرات وتنمية المواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

فيديو قد يعجبك: