إعلان

تعاون جديد بين "إى فاينانس" وفيزا لإنشاء أول سوق إلكترونية مصرية

12:27 م الخميس 21 يوليو 2016

تعاون جديد بين إى فاينانس وفيزا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة "إى فاينانس" شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، وبالمشاركة مع كل من شركة "فيزا" العالمية وشركة "كلاود باى" البريطانية (cloud Buy)، عن بدء العمل على إطلاق مشروع أول سوق الكترونية مصرية لدعم الإقتصاد القومى متمثلاً فىالشركات الصغيرة والمتوسطة.

يأتى هذا المشروع تحت رعاية وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذى سيسهم في خلق كيان متكامل يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على مزاولة نشاطها وتوسيع رقعة أعمالها وزيادة صادراتها.

شهد انطلاق العمل على المشروع المهندس ياسر القاضى وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجيفري دونالدسون، المبعوث التجاري لرئيس وزراء بريطانيا فى زيارة له لمقر شركة "إى فاينانس" .

وتُعتبر هذه المبادرة إحدى المبادرات الرئيسية للحكومة المصرية التي ستوفِّر200مليار جنيهًا مصريًا في صورة قروض للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف البوابة إلى تعزيز التجارة الداخلية من خلال إبراز كافة منتجات وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة على البوابة والسماح لكل الأطراف بالإطلاع على هذه المنتجات والخدمات والأختيار من بين أفضلها بما يعزز من عنصر المنافسة .

كما ستسهم البوابة والتي تعد الأولى من نوعها، في تعزيز التجارة الإلكترونية وزيادة صادرات الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر ربط البوابة بمثيلاتها المنفذة من جانب شركة cloud Buy في بريطانيا والهند وسنغافورة عبر الشراكة مع فيزا.

فيديو قد يعجبك: