إعلان

تحديث جديد يتيح استخدام فلاتر "سناب شات" على "أوبر"

02:34 م الخميس 22 ديسمبر 2016

تحديث جديد يتيح استخدام فلاتر "سناب شات" على "أوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:
كشف موقع "انجادجيت" المعني بالأخبار التِقنية عن تعاون بين شركتيّ أوبر، الخاصة بخدمات النقل، وسناب شات، خدمة التراسُل المُصوّر، في تكامُل بين خدمات التوصيل والتراسُل الفيديوي.

بموجب التعاون المُشترك بين الشركتين، بات بإمكان مُستخدمي تطبيق أوبر التمتّع بفلاتر "سناب شات" الحصريّة، في تحديث جديد لتطبيق الركوب يُمثّل، بحسب "انجادجيت"، جزءًا من خطط أوبر لإضفاء طابع أكثر شخصية على التطبيق.

1

وحول الكيفيّة التي يُمكن من خلالها التمتّع بمزايا سناب شات على تطبيق أوبر، أفاد الموقع التِقني بأنه بمجرد بدء المُستخدم رحلته عبر خدمة الركوب، تظهر له خيارات خاصة بالرحلة ”Your Ride”، وفهم الوقت المُقدّر للوصول “Your ETA”، وما إن يتم الضغط على الخيار الخاص بالوقت المُقدّر، يظهر خيار "فتح الفلتر" أو Unlock filter، ومن ثمّ تُقتح واجهة سناب شات تلقائيًا (بشرط تحميله مُسبقًا على جهاز المُستخدم).

الأمر الذي يلغي عن مُستخدم أوبر الحاجة إلى إحاطة أصدقائه علمًا بموعد وصوله برسالة نصية أو إرسال موقعه الجغرافي، وهو ما يتسبّب في نفاذ شحن البطارية، والاستعاضة عن ذلك بالتقاط صورة باستخدام فلاتر الموعد المُقدّر للوصول أو استخدام فلاتر الرحلات والتنقّل.

2

هذا ويُمكن مزامنة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم مع تطبيق أوبر وكتابة اسم الصديق الذي يرغب بمقابلته ضمن مربع "إلى أين" ليقوم التطبيق بشكل أوتوماتيكي بإرسال طلب إلى ذلك الصديق للحصول على موقعه الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنها لا تُعد الأولى التي تتعاون فيها خدمة التراسُل المُصوّر "سناب شات" مع شركات أخرى، إذ أعلنت من قبل تعاونها مع شركتيّ Yelp و Foursquare، أما بالنسبة لأوبر فإن هذا التعاون يُمثل بالنسبة إليها أمرًا مهما يُضفي على تطبيقها طابعًا أكثر جاذبية يمنحها القوة للمنافسة الشرسة في سوق خدمات الركوب.

فيديو قد يعجبك: