إعلان

رسميًا.. OPPO تُطلِق هاتفها الجديد F1s "Selfie Expert"بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

09:51 ص الخميس 20 أكتوبر 2016

OPPO تُطلِق هاتفها الجديد F1s "Selfie Expert"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:
أعلنت شركة OPPO عن إطلاق هاتفها الجديد F1s الشهير بـ"Selfie Expert"، في حفل ضخم عُقد مساء الأربعاء بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي بالقاهرة.

يأتي الهاتف الجديد الذي ينتمي لسلسلة هواتف F، بكاميرا أمامية تضم أحدث التِقنيات الخاصة بكاميرا الموبايل، دقتها 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، بما يضمن للمستخدمين التقاط كل لحظة وكل لقطة بأوضح تفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما يتميّز بخاصية Beautify 4.0 جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الوظائف العملية لتعزيز تجربة الصور الشخصية (السيلفي) للمستخدمين، مثل تطوير فلاش الشاشة، بانوراما السيلفي، والمُرشّحات المختلفة.

إضافة إلى مميزات الكاميرا الخاصة به، فقد تم تجهيز هاتف F1s بخاصية قراءة بصمة الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، ويمكنك تعيين ما يصل إلى خمسة بصمات مختلفة لمختلف التطبيقات والأرقام الهاتفية، ومع لمسة واحدة على زر العودة يمكنك إطلاق التطبيق أو بدء مكالمة هاتفية لأحد الأسماء المعينة مسبقا.

كما يضم بطارية قوية بسعة 3075 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت، قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت عبر كارت التخزين الخارجيMicroSD.
هاتف F1s مدعوم بمعالج ميدياتك ثماني النواة، ويعتمد على ذاكرة وصول عشوائي "RAM" قدرها 3 جيجابايت، بما يتيح سرعة استجابة فائقة تساعد على تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.

يقول اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نعلم أن المستهلك المحلي سيكون في غاية السرور بهذا الجهاز، بداية من تصميمه المذهل مرورًا بكاميرته القوية وحتى خاصية البصمة الأكثر أمانًا، وقد أثبت هاتف F1s نجاحًا مذهلًا في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإطلاقه محليًا، مما سيدعم بناء علامتنا التجارية في جميع أنحاء المنطقة".

ومن المُقرّر إتاحته في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك مصر والجزائر والمغرب، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: