إعلان

المصرية للاتصالات تبدأ أول تجربة لتقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيل الرابع

02:46 م الأحد 16 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات اليوم أول تجربة لتقديم خدمات المحمول باستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع باستخدام كوابل الألياف الضوئية محققة سرعة فائقة غير مسبوقة ، وذلك بعد أسابيع قليلة من حصولها على رخصة تقديم خدمات المحمول ، وفي إطار استعدادات الشركة للتحول المرتقب إلى مقدم اتصالات متكامل.

وصرح المهندس تامر جاد الله، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة في بيان له اليوم ، بأن نجاح هذه التجربة يعطي المصرية للاتصالات المزيد من الثقة في قدرتها على تحقيق رغبة عملائها في الحصول على خدمات اتصالات فائقة.

وأكد على أن المصرية للاتصالات جاهزة فنيا وتجاريا لتقديم خدمات المحمول وأن تصبح أول مقدم لخدمات الجيل الرابع في مصر، وذلك بمجرد حصولها على الترددات المخصصة لها.

وأشار جاد الله إلى أنه بالإضافة إلى ما تمتلكه المصرية للاتصالات من مهارات وكفاءات فنية، وخبرة طويلة في خدمة الشعب المصري، فضلا عن استعانتها بأفضل بيوت الخبرة العالمية في مجالات مختلفة، لضمان حصول عملائها على خدمات متميزة على مستوى عالمي.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى أن تكون أقرب ما يكون إلى عملائها، والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم المتطورة.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات هي أول شركة تحصل على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع في سبتمبر الماضي، وأنها أعلنت استعدادها وجاهزيتها الفنية والتجارية لتقديم خدمات المحمول بمجرد منحها الترددات اللازمة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: