الأحد 04 شعبان 1438     الموافق 30 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

''Xperia L1'' هاتف جديد بذاكرة قابلة للتوسع لـ256 جيجا

Print
"Xperia L1" هاتف جديد بذاكرة قابلة للتوسع لـ256 جيجا
Sony Xperia L1

القاهرة – (مصراوي):

كشفت "سوني موبايل كوميونيكايشنز" اليوم، عن هاتف "Xperia L1" – الهاتف الذكي الأنيق المزوّد بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة 5.5 HD، كما يتميّز بأدائه السلس وبسعره المعقول.

وقال "تسوتومو ساتو" مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة "سوني موبايل كوميونيكايشنز"، إن Xperia L1 هاتف ذكي يتطابق شكله مع وظائفه، ويجمع بين شاشة العرض التفاعلية والأداء السلس.

ويتحلّى "Xperia L1" بشاشة كبيرة عالية الدقة - 5.5 HD – تجعل المستخدم يحصل على تجربة مشاهدة ممتعة سواء كان في المنزل أو أثناء التنقل، وسيتوفر باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض، إضافة إلى اللون الزهري في بعض الأسواق المختارة.

ويتميز الجهاز الجديد بقوة معالجة فعّالة وسعة ذاكرة موسّعة، وتمت صياغة وتحميل وتنزيل المحتوى بسهولة أيضاً، مع ذاكرة كبيرة قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة "microSD" لتصل إلى سعة 256GB. إضافة إلى "Smart Cleaner" يعمل بشكل تلقائي لإيقاف التطبيقات المستخدمة في الخلفية لضمان أقصى قدر من الطاقة المتاحة لهاتف "Xperia L1" في جميع الأوقات، وإزالة المعالجات غير المستخدمة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة تلقائياً، للحصول على تجربة سلسلة وجهاز يدوم لفترة أطول.

ويبرز "Xperia L1" خصائص محرك سوني موبايل "Xperia Actions" للاستجابة السريعة لتكيّف إعدادات الجهاز والأداء الوظيفي للبيئة المحيطة بك، فوضع "Good night" سوف يُضبط تلقائياً إضافة إلى "Do not disturb"، كما أنه سوف يخفّض إضاءة الشاشة ويضمن أن ليس هناك اضطراباً أثناء عملية الشحن.

وسيُطلق "Xperia L1" في أواخر إبريل 2017، في عدد من الأسواق المختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لتتعرف أكثر على عالم التكنولوجيا

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي