إعلان

هواوي تطلق تطبيق "Phone Clone" لنقل البيانات بين الهواتف

02:43 م الخميس 15 ديسمبر 2016

تطبيق Phone Clone

القاهرة - (مصراوي):

اطلقت هواوي تطبيق استنساخ الهاتف "Phone Clone" ، والذي يحقق تجربة في غاية السلاسة بلمسة واحدة فقط، والمتوفر للتحميل لكافة الهواتف الذكية عبر google play و App store مجاناً. يسمح التطبيق الذكي بنقل الملفات بكفاءة من هاتف ذكي إلى آخر، مما يمكّن المستخدمين من إرسال المحتوى بين الهاتفين بلمسة زر، كما أنه سهل للغاية واستخدامه مريح للمستخدم.

كما تزوّد وظائف استنساخ الهاتف "Phone Clone" المستخدم بحلول لمشاكل نقل البيانات التي غالباً ما تنشأ عند محاولة نقل المحتوى إلى جهاز جديد، وهي المشاكل التي تظهر بشكل خاص عند محاولة المستخدم لنقل البيانات بين جهازي هاتف من شركتين مختلفتين او يعملان بنظاميّ تشغيل مختلفتين.

وأخذت هواوي هذه النقطة بعين الاعتبار عند تطوير وظائف تطبيقها الجديد، حيث ابتكرت تطبيقاً يتوافق مع كل من أجهزة أندرويد و iOS وتوفير مزيداً من الدعم.

وكما يشير الاسم، فإن الاستنساخ يعني النسخ أو النقل السلس للبيانات دون انقطاع، وهو ما يحققه تماماً تطبيق استنساخ الهاتف “Phone Clone”.

ويسمح التطبيق بنقل البيانات من الأتصال أو الرسائل أو أية بيانات شخصية، فضلاً عن أية وسائط كالصور ومقاطع الموسيقى والفيديو، مجاناً ودون أي حاجة للتسجيل المسبق.

كما يمكّن التطبيق المستخدمين من نقل بياناتهم دون استعمال أي شبكة للهواتف المتحركة، أو الحاجة المستمرة لإعادة ضبط النقل ليلائم صيغ الملفات المختلفة.

وفي معظم حالات نقل البيانات يتطلّب الأمر استخدام بطاقة SD لنقل البيانات من الجهاز القديم إلى البطاقة ومن ثم إلى الجهاز الجديد بوضع البطاقة فيه.

وأثبتت تلك الطريقة عدم فعاليتها في الكثير من الحالات، حيث يمكن أن ينسى المستخدم محتوى معيناً أو لا يتمكن من العثور على كافة جهات الاتصال أو الصور وغيرها في الجهاز القديم. كما أن طريقة اتصال Bluetooth، والتي تستخدم بشكل شائع لنقل البيانات، مقيّدة بالكثير من العقبات ومنها بطء النقل في الحالات التي يرغب فيها المستخدم بنقل الصور ومقاطع الفيديو كبيرة الحجم إلى الجهاز الجديد.

كما تتمتع وظيفة استنساخ الهاتف "Phone Clone" بالقدرة على معالجة ونقل مئات الميغابايت من البيانات بمختلف الصيغ خلال دقائق بكل سهولة وسلاسة، حيث تتغلب على التعقيد المعتاد في نقل البيانات من خلال مقاربة متجددة تلبي احتياجات المستخدمين.

خطوات نقل البيانات باستخدام استنساخ الهاتف "Phone Clone":
1. حمّل تطبيق استنساخ الهاتف “Phone Clone”، وقم بضبط الهاتف الذي كنت تستخدمه في السابق على أنه "الهاتف القديم"، والهاتف الذي اشتريته بأنه "الهاتف الجديد".

2. على الهاتف القديم، اضغط الأيقونة التي تظهر وتمثّل الهاتف الجديد، وأدخل كلمة المرور لشبكة اتصال Wi-Fi التي يقدمها الهاتف الجديد، ثم اضغط لإعداد الاتصال. وبعد الاتصال، اختر خيار إرسال البيانات.

يقوم الهاتف القديم بإرسال البيانات بينما يستقبلها الهاتف الجديد. كل ما عليك هو الانتظار إلى حين انتهاء نقل البيانات.

3. في السابق كانت عملية نقل البيانات تستغرق ساعات من الانتظار، ولكن بفضل تطبيق استنساخ الهاتف “Phone Clone” السهل والفعال، أصبح بإمكانك توفير الكثير من الوقت والجهد.

فيديو قد يعجبك: