إعلان

"إكس تاتش" الصينيّة تُعلن عن إطلاق أجهزتها الذكيّة في مصر

10:10 م الإثنين 12 ديسمبر 2016

إكس تاتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "إكس تاتش" XTOUCH الصينيّة، عن إطلاق علامتها التجاريّة لأول مرة في السوق المصري في، مؤتمر عُقِد اليوم، الاثنين، بفندق فور سيزون بالقاهرة.

ومن المُقرّر أن توفّر الشركة هواتفها الذكيّة في السوق المصري من خلال موزّعها المُعتمد شركة "فور لينك" 4Link- التي تمتلك نحو 200 نقطة تجميع على مستوى الجمهورية- فضلًا على منافذ بيع التجزئة المُختلفة، وكذلك المِنصات الإلكترونيّة.

من جانبه، قال فرهاد خان، نائب رئيس قطاع الأعمال التجارية لدى شركة XTOUCH: "نسعى لتحقيق نجاح في السوق المصري يُماثل ما حققناه في سوق الإمارات، من خلال الوصول إلى جمهور واسع في مصر، وتقديم أفضل مُنتجات بأسعار في مُتناول جميع عُملائنا."

فيما قال أحمد قنديل، المدير الإقليمي للشركة، إن إطلاق أجهزة "إكس تاتش" في السوق المصرية يُكمّل توسّعاتها في أفريقيا والشرق الأوسط، مُشيرًا إلى أن الشركة تستهدف الاستحواذ على 6% من سوق الهواتف الذكية بنهاية 2017 المُقبِل.

وأشار قنديل أن أسعار أجهزة "إكس تاتش" تبدأ من 200 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه، موضحًا أن الأجهزة تضُم اثنين من الأجهزة اللوحية وجهازىّ "featured phone"، إضافة إلى جهازيّ سمارت فون، تدعم خدمات الجيل الرابع.

على صعيدّ متصل، لفت "قناديل" إلى أن الشركة الصينيّة ترعى المتفوّقين رياضيًا في نادي الصيد، بمنحهم أجهزة محمولة وهواتف ذكية مجانًا.

فيديو قد يعجبك: