إعلان

"فيس بوك" تطرح تطبيق "وورك بليس" للشركات

11:23 م الإثنين 10 أكتوبر 2016

فيس بوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب ا):

أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، اليوم الإثنين، أنها أصبحت جاهزة لدخول سوق خدمات الاتصالات داخل الشركات والمؤسسات.

يأتي هذا الإعلان بعد شهور من اختبار الشركة لخدمة جديدة باسم "وورك بليس"، تتيح نقل العناصر الشهيرة في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مثل بث الأخبار والمجموعات والمحادثة والفيديو المباشر ليتم استخدامها في التواصل بين العاملين في مؤسسة أو شركة بما يخلق شبكة تواصل اجتماعي داخلية لهذه المؤسسة أو الشركة.

يذكر أن الخدمة الجديدة التي كانت "فيسبوك" قد أطلقتها لأول مرة في بداية 2015 تحت اسم "فيس بوك آت وورك"، قد تم اختبارها في مجموعة من مختلف الشركات بما في ذلك شركة "فيس بوك" نفسها.

وهذا المنتج الجديدة بمثابة دخول لشركة "فيس بوك" إلى سوق جديدة تتمتع بالتحول السريع والتنافسية العالية، في ظل وجود شركات منافسة، مثل "سلاك"، ترغب في تغيير طبيعة إدارة الاتصالات داخل الشركات التي كانت موجودة في الماضي. كما تريد شركة مايكروسوفت المحافظة على موقفها القوي داخل الشركات من خلال خدمة المحادثة يامير وسكايب.

وستستفيد "فيس بوك" من حقيقة وجود حوالي 6ر1 مليار مستخدم لموقعها على مستوى العالم، ولديهم المعرفة الكاملة بالوظائف التي سوف تستخدمها مع تطبيق "وورك بليس باي فيس بوك".

فيديو قد يعجبك: