إعلان

بالفيديو / ضحية "ملاهي المهندسين لـ "مصراوي": فضلت أزعق وأقول وقف وماحدش رد عليا

06:35 م الثلاثاء 20 يونيو 2017
بالفيديو / ضحية "ملاهي المهندسين لـ "مصراوي": فضلت أزعق وأقول وقف وماحدش رد عليا

كتبت- مي محمد:
قال حسام مصطفى، ضحية ملاهي نادي نقابة المهندسين بالزمالك، إنه كان يرفض فكرة الخروج إلى الملاهي من الأساس، لكن إحدى زميلاته أقنعته بعد أن انتهى من تناول طعام الإفطار الذي أعدته لهم الشركة التي يعمل بها.

وأضاف أن بعض الأصدقاء عرضوا عليه الذهاب إلى الملاهي بعد أن انتهوا من استقلال أحد المراكب النيلية بعد الإفطار، لكنه تراجع تحت ضغط من زميلة له على اعتبار أن فرصة تجمعهم ربما لن تتكرر مرة أخرى. "قلت أنا ماليش في الكلام ده... لكن زميلتنا قالت لنا هنركب ديسكفري على أد عددنا وما تخافوش".

وقال حسام لمصراوي إن الخوف تملكه قبل أن يركب اللعبة، لكن ما شجعه على الاستمرار أنه وجد أن اللعبة مؤمنة ضد أي خطر "أول ما ركبنا عامل في الملاهي ربط لي الحزام".

وأوضح أنه بعد أن بدأت اللعبة في الدوران من الأسفل إلى أعلى ثم العودة مرة أخرى إلى نقطة البداية بإيقاع متسارع، "بدأت أفقد أعصابي مع بدء انفكاك الحبل. وقال "ساعتها بدأت أزعق وأقول وقف وما حدش رد عليا... بعدها مشوفتش حاجة".

انتقلت النيابة صباح اليوم لإجراء معاينة ملاهي نادي نقابة المهندسين، التي سقط منها الموظف أثناء استقلاله أحد الألعاب، كما أمرت بتشكيل لجنة لفحص الألعاب المتواجدة بالنادي.

كانت النيابة تحت إشراف المستشار حسام إبراهيم قد أمرت بإخلاء سبيل عاملين ومستأجر الأرض المقام عليها الملاهي، بعد اتهامهم بالإصابة الخطأ إثر سقوط الموظف. كما طالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث.

من جانبه قال "محمد مصطفى" الشقيق الأكبر للضحية إن والده فكر في التنازل على المحضر وأن يعتبر الحادثة مجرد قضاء وقدر رغبة منه في عدم جلب الأذى لأحد في الشهر الكريم، لكنه تراجع عن قراره بعد أن استفزه كلام صاحب الملاهي الذي قال لوالده "احنا دفعنا 25 ألف جنيه، فأنت استفاد بيهم بدل ما تخسرهم وأنا كدا كدا طالع".

شقيق حسام : "أول ماشوفته في المستشفي معرفتوش".. ووالدي كان سيتنازل عن البلاغ لكنه تراجع

وأضاف أن شقيق صاحب الملاهي قال له "أخوك هو اللي غلطان لأنه كان عمال يتهز واللعبة شغالة".

وعن وقت تلقي خبر إصابة شقيقه قال "محمد" انه أخفى الخبر على والدته لحين الاطمئنان عليه في مستشفى الكاتب بحي الدقي في الجيزة، حيث خضع لعملية جراحية لوقف النزيف امتدت من الساعة الثالثة فجرًا إلى الخامسة والنصف صباحًا.

وأوضح أن شقيه مصاب أيضا بكسور في الرقبة وتحت عينه اليمين. وقال "أول ما شفته ما عرفتوش، وشه كان شكله غريب، ولولا هم قالوا لي إنه أخوك ما كنتش عرفته".

وقال إن مسؤول النادي لابد أن يكون أول من يحاسب، وكذا مسؤول الملاهي المسؤول بدوره عن التأمين "لأنها زي ما حصلت مع أخويا ممكن تحصل مع حد تاني."

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

فيديو قد يعجبك: