إعلان

طبيبة تؤيد مصرية الجزيرتين.. وتعلن "الكشف ببلاش"

02:51 م الإثنين 16 يناير 2017

سمر علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-رنا الجميعي ونسمة فرج:
وقتما أعلن حكم الإدارية العليا اليوم، بمصرية تيران وصنافير، كانت الطبيبة "سمر علي"، تتابع ما يجري، وتشرب العصير برفقة أحد الأصدقاء الذي قال مازحًا للبائع "انت المفروض تقدمه ببلاش"، فكّرت سمر في المزحة بجدية، "وقلت أخلي كشف العيادة عندي ببلاش".

أعلنت سمر على صفحتها بالفيسبوك عن مجانية الكشف في عيادة طب الأسنان الخاصة بها لمدة أسبوع، هي المرة الأولى التي تقوم فيها سمر بذلك العرض المجاني، وتقول إن مقابل الكشف هو مائة جنيه، غير أنها تتبرع به لأجل البلد "بعد ما قلنا إن مفيش أمل، وإن الحكم مش هييجي لصالحنا".

تتابع سمر قضية الجزيرتين منذ أثيرت، استقبلته بصمت "عشان محطش أمل على حاجة ممكن متحصلش"، و لم تُشارك في أي من التظاهرات التي دعت إلى رفض اتفاقية ترسيم الحدود، إلا أنها ظلت تتابع ما يحدث "زي أي مصري في البلد دي".

وقرأت الوثائق التي تؤكد مصرية تيران وصنافير، متذكرة على وجه التحديد الفيديو الذي تحدث فيه الرئيس الراحل، جمال عبد الناصر عن القضية خلال فترة حكمه.

يُذكر أن المحكمة الإدارية العليا، الاثنين، حكمة محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، واستمرار السيادة المصرية على جزيرتي تيران وصنافير، وقضت كذلك برفض طعن الحكومة.

صفحة الطبيبة على الفيسبوك..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: