إعلان

مصراوي يطلق خدمة مميزة للتعرف على نتيجة الثانوية العامة بالشراكة مع "لينك داتا سنتر"

04:02 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

لينك داتا سنتر

القاهرة - (مصراوي):

أطلق موقع مصراوي الأحد الماضي نتيجة الثانوية العامة لتسهيل الحصول على النتيجة لطلاب الثانوية العامة.

وقدم مصراوي هذه الخدمة بالتعاون مع شركة "Link Datacenter" لتحقيق أفضل مستوى من السرعة والثبات وذلك من خلال الموقع (اضغط هنا) على منصة الحوسبة السحابية "Microsoft Azure".

وتهدف الشراكة إلى تقديم خدمة مميزة وتحقيق كفاءة في الحصول على نتيجة الثانوية العامة.

وبدأت الشراكة بين موقع مصراوي و Link Datacenter منذ انطلاق مصراوي في العام 1999 وذلك عبر تقديم "الاستضافة" لمصراوي وتقييم أداء الموقع من ناحية السرعة في التصفح والاستقرار، علاوة على تقديم أفضل الحلول لضمان تقديم خدمة مميزة تناسب قراء وزوار مصراوي، وهو ما جعل Link Datacenter تقترح خدمة " Microsoft Azure" لتحقيق أهداف مصراوي من حيث السرعة والثبات لتقديم خدمة مميزة لقراء الموقع. 

من جانبه، قال عاصم البصال، مدير عام موقع مصراوي، ان العلاقة بين "لينك داتا سنتر" ومصراوي قديمة ونحن شركاء معهم في النجاح، ودائما نتوقع منهم المشاركة في الفاعليات ذات الطبيعة الخاصة مثل نتيجة الثانوية العامة والتي لاقت استحسانا من قبل قراء ومستخدمي مصراوي.

 وقال جمال سليم، المدير التنفيذي للينك داتا سنتر: نسعد دائما بدعم موقع مصراوي العريق وخاصة في الخدمات المهمة مثل نتيجة الثانوية العامة".

 وتابع: "يسرنا مشاركة قراء مصراوي من طلبة الثانوية العامة فرحة النجاح ونتمنى لهم المزيد من التوفيق في حياتهم الجامعية والعملية".

 وأضاف: "تكمن الصعوبة في هذه الخدمة في دخول ملايين المستخدمين على صفحة النتيجة فور إعلانها، مما يستلزم عديدا من التدابير والتحضيرات التقنية لضمان جودة الخدمة واستقرارها، لذلك استعانت (لينك داتا سنتر) هذا العام بأحدث تقنيات الحوسبة السحابية من "ميكروسوفت أزور" لإعداد بيئة بنية تحتية ضخمة ومرنة تناسب طبيعة الخدمة، مما أدى لخروج الخدمة في أفضل صورة والتيسير على الطلبة وذويهم".

 

فيديو قد يعجبك: