إعلان

تجارة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج جورجيا غدًا

02:41 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

تنظم كلية التجارة بجامعة القاهرة في السادسة مساء غد الأربعاء 28 ديسمبر الجاري بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، حفل تخرج الدفعة الخامسة من برنامج البكالوريوس المشترك بين كلية التجارة بجامعة القاهرة وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية ، حيث سيتم الاحتفال بتخريج 141 طالب وطالبة من البرنامج في تخصصات التمويل والتسويق والمحاسبة.

ويشهد حفل تخريج الدفعة، الدكتور جابر نصار- رئيس جامعة القاهرة، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور إيهاب أبوعيش- عميد كلية التجارة بالجامعة والوكلاء والأساتذة، وأهالي الطلاب، وعدد من قيادات البنوك والشركات والمال والأعمال، وعميد كلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية.

يشار إلى أن كلية التجارة بجامعة القاهرة، تعاونت مع جامعة ولاية جورجيا لإدارة الأعمال، لتقديم برنامج البكالوريوس المشترك في إدارة الأعمال ويتم تدريسه باللغة الإنجليزية. وبعد الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يحصل الخريجون على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة وشهادة من كلية روبنسون لإدارة الأعمال / GSU.

وقال عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة الدكتور إيهاب أبوعيش، اته تم تطوير المناهج الدراسية للبرنامج واستيفاء المعايير العالمية من خلال التعاون على نطاق واسع لمراقبة جودة البرنامج.

 

فيديو قد يعجبك: