إعلان

اختتام فعاليات مؤتمر "المملكة للتسويق القاهرة 2"

10:22 م الخميس 27 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

اختتمت، اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر "المملكة للتسويق القاهرة 2" الذي أقيم بفندق فيرمونت بالقاهرة على مدى يومين بحضور خبراء في مجال التسويق حول العالم.

ولفت موقع شركة "ذا بي وورلد" - الشركة المنظمة للمؤتمر - إلى أن المؤتمر تناول 18 عرضًا تفاعليًا عن أبرز العلامات التجارية في العالم، وشارك الخبراء برؤيتهم عن مستقبل التسويق الإليكتروني، مشيرة إلى أنه تم التركيز على دور الهواتف المحمولة المتزايد في التسويق الإليكتروني وتأثيره على صناعة العلامات التجارية.

وتحدث المشاركون عن خبرات العملاء في التسويق الإليكتروني ودور المسوقين في تطوير الوسائل والأساليب التي تعتمد على وجود محتوى جيد على منصات التواصل الاجتماعي يمكن استخدامه في جذب العملاء.

شارك في المؤتمر أكثر من 400 خبير في مجال التسويق الإليكتروني من مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، وكان أبرز المشاركين في المؤتمر ممثلي "فيسبوك، تويتر، انستجرام" إضافة إلى المدير العام لشركة سوني العالمية للموسيقى، وتطبيق شازام.

وشارك في المؤتمر ممثلي مؤسسات كبرى مثل جوجل ورويتر، حيث تناولوا دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الإليكتروني.

وكان موقع "بيت دوت كوم" من بين المشاركين في المؤتمر بمشاركته في طرح تجربة الموقع الرائد في مجال التوظيف ودور التسويق الإليكتروني في صناعة ثقافة تسويقية تستهدف العامة بصورة تغير من ثقافة البحث عن وظيفة في مصر والشرق الأوسط.

"المملكة التسويق 2" هو الحدث التسويقي الوحيد في مصر، الذي يضُم خُبراء مُمثلين لكافة العلامات التجاريّة الخاصة بمِنصات التواصل الاجتماعي الرئيسيّة، إضافة التسويق الشخصي، وثقافة الشركات الناشئة، والحملات التسويقية للمؤسسات والأشخاص.

فيديو قد يعجبك: