إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد 34 منشأة حكومية ويحيل مسؤولين للتحقيق

11:48 ص الثلاثاء 27 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية قورص بمركز أشمون، وإحالة جميع أطقم "النوبتجيات" للتحقيق، لتقصيرهم في أداء عملهم، بإغلاق الوحدة وعدم تواجد في نوبات العمل.

كان محافظ المنوفية قد عقد جولة بمركزي الباجور وأشمون شملت 13 قرية و34 منشأة حكومية بمرافقة فرق التفتيش والمتابعة، للوقوف على انضباط الأجهزة الخدمية وتفقد الحالة العامة.

وقرر عبد الباسط، صرف مكافأة لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور وعمال نظافة الفترة الصباحية، لوجودهم وقت المرور وأداء عملهم باجتهاد، ما أدى إلى ارتفاع وتحسين مستوى النظافة في المدينة.

وتفقد عبد الباسط مستشفى الباجور المركزي وأقسام الاستقبال والطوارئ والأشعة، للاطمئنان على مستوي وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والوقوف على مستوى النظافة بالمستشفى، ولاحظ انتظام سير العمل ووجود أطباء النوبتجيات والنائب الإداري.

وأمر المحافظ بإحالة طاقم "النوبتجية" بوحدة صحة الأسرة بكوم الضبع للتحقيق، لتركهم العمل وغلق مقر الوحدة، وإحالة طبيب "النوبتجية" والكاتب الصحي بالوحدة الصحية لبي العرب للتحقيق لتركهم العمل، وتوقيعهم في دفتر الانصراف قبل ميعاد انتهاء العمل.

وبالمرور على المجزر الآلي بالباجور، أمر المحافظ بإحالة "النوبتجي" للتحقيق، لتركه مقر عمله، كما تفقد المحافظ الوحدة المحلية بقرية شنوان التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، ولاحظ انتظام سير العمل ووجود النوبتجيات.

وأحال المحافظ جميع أطقم النوبتجيات بـ11 وحدة صحية لقرى "ساقية أبو شعرة، كفر الحما، قورص، كفر قورص، أبو رقبة، شطانوف، دروة، سنتريس، سبك الأحد، شنشنور، سمادون"، للتحقيق، لغلق مقر تلك الوحدات.

كما أحال المحافظ مدير إدارة أشمون الطبية للتحقيق لضعفه في الإشراف على الوحدات الصحية التابعه له، و4 من العاملين بالمركز الصحي بأشمون للتحقيق لتركهم العمل.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية علي أنه لا تهاون مع المقصرين في أداء واجبات عملهم، مؤكدًا استمرار الجولات والحملات المفاجئة على كل الوحدات والمنشآت الحكومية، لرفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: