إعلان

إزالة 1730 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقنا

09:52 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

إزالة تعديات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مدن المحافظة شنت عدة حملات مكبرة بالتعاون مع قوات الشرطة بمديرية أمن قنا لاستعادة أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة من قبل المواطنين.

وأضاف "الهجان" في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الحملات أسفرت عن إزالة 1730 حالة تعدى بإجمالي مساحة بلغت حوالي 345 فدان من أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها بالزراعة ومساحة مليون و 84 ألف متر مربع من الأراضي المتعدى عليها بالمباني بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكليف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والمحافظين لاستعادة جميع أراضى أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية والانتهاء منها نهاية الشهر الجاري.

وشدد محافظ قنا على رؤساء المراكز والمدن، بإزالة جميع أشكال التعديات على الأراضي المملوكة للدولة وعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم، طبقًا للقانون والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين في تقنين أوضاعهم.

وأشار "الهجان" إلى أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة بتوقيتات زمنية محددة لإزالة جميع التعديات الموجودة داخل نطاق المحافظة، مشيرًا إلى العمل على مدار اليوم، لتنفيذ الخطة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الرقابية لاستعادة الأراضي مع نهاية شهر مايو الجاري، تمهيدًا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية والنهوض بالاقتصاد.

فيديو قد يعجبك: