إعلان

زوجة شهيد سانت كاترين: قدم طلبا لنقله إلى بنى سويف.. ونال الشهادة قبل الموافقة

02:43 م الأربعاء 19 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

تجمع العشرات من أهالي قرية بني رضوان، التابعة لمركز بني سويف، اليوم الأربعاء، أمام منزل الشهيد جمال محمد سعد، الذي استشهد في كمين سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، أمس، انتظارًا لوصول جثمانه.

وخيّم الحزن على أهالي القرية، وقالت عبير سيد جاد، زوجة الشهيد، إن الجميع أخفوا عنها خبر استشهاد زوجها، الذي عمل على مدار 15 عاما بسيناء، تنقل خلالها من شرم الشيخ إلى سانت كاترين.

وكشفت زوجة الشهيد، أن زوجها تقدم بطلب لنقله إلى مديرية أمن بنى سويف، بعد مرض والده، حتى يكون قريبا من منزله وعائلته، إلا أنه لم يحصل على الموافقة بنقله حتى استشهد.

وقال والد الشهيد لـ"مصراوي": "من ساعة ما عرفت بالخبر وأنا مش قادر أتحرك من مكاني، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي تسبب في موته، عمرنا ما أذينا حد ولا زعلنا حد مننا، ربيت ابني على حب الناس وخدمتهم من بيتهم لشغلهم بس، وكلهم محبوبين في القرية، وجيراننا كلهم يشهدوا بكده".

وأوضح خلف محمد سعد، شقيق الشهيد، 46 سنة، فلاح، أن شقيقه اعتاد العمل لمدة 20 يوما في مديرية أمن جنوب سيناء، ليقيم 10 أيام ببني سويف، برفقة زوجته وأبنائه الثلاث؛ هشام، 6 سنوات، وأحمد، 4 سنوات، ومريم، سنة، ووالده.

ولفت إلى أن الشهيد قضى إجازته منذ أسبوع برفقة أسرته في القرية، طالبوه خلالها بالحفاظ على نفسه، وزار كل أفراد أسرته واطمأن عليهم.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت عن تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة في كمين بسانت كاترين وعناصر مسلحة، ما أسفر عن استشهاد أمين الشرطة جمال محمد سعد، استشهد، وإصابة 4 آخرين من قوة الكمين.

فيديو قد يعجبك: