إعلان

بالصور - "فيس بوك" يكشف: المستشار المزيف للرئاسة رئيس تحرير صحيفة مناصرة لـ"الإخوان"

04:12 م الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن "مصراوي" من التوصل للحساب الشخصي للسيد عبدالخالق الدويك، المتهم بانتحال صفة مستشار رئيس الجهورية خلال جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن، على موقع "فيس بوك".

وأظهرت الصفحة أن المتهم 48 سنة، مقيم بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، يخدع متابعيه وأصدقائه على موقع التواصل الاجتماعي بتدوين لقب دكتور قبل اسمة، مدعيًا حصوله على الدكتوراه في العلوم السياسية.

ويضع "الدويك" على "بروفايله" صورة كبيرة تحمل مانشيت إحدى الصحف وتسمي "صوت الشعب"، يظهر عليها اسمه كرئيس مجلس الإدارة والتحرير، وتصدر عن تنظيم جماعة الإخوان فضلًا عن صور للرئيس المعزول محمد مرسي.

يشار إلى أن الاجهزة الامنية بالدقهلية، تمكنت من ضبط المتهم أمس خلال مشاركته بتشييع جثمان الشيخ عمر عبد الرحمن، الأب الروحي للجماعة الإسلامية، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كميات كبيرة من دبابيس البدل مدون عليها رئاسة الجمهورية، وأكاديمية ناصر العسكرية، ورئاسة مجلس الوزاراء، فضلًا عن كارنيهات مزورة خاصة بالمتهم تحمل اسمه وصفة مساعد أول وزير التعليم العالى، شهادات صادرة من أكاديمية ناصر العسكرية، كارنيه صادر من نقابة الإعلام الإلكتروني المستقلة، كارنية صادر باسم المتهم من لجنة حقوق الإنسان والتنمية، جراب جلد خاص بسلاح ناري، سونكي، مبلغ مالي وقدرة 7570جنية، 3 دولار أمريكي.

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة، إنه اعتاد النصب على المواطنين بإيهامهم قدرتة على إنجاز مصالحهم مقابل مبالغ مالية مدعيا علاقتة بالمسئولين، ونفوذة برئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك: