إعلان

بالصور.. "نايف عماد" منطقة آيلة للسقوط بطنطا.. وشوارعها تتحول إلى "عشش للمخدرات"

02:19 م الخميس 26 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

يعيش أهالي منطقة تسمى نايف عماد بطنطا وسط حالة من الفزع والرعب، تخوفًا من انهيار مساكنهم على رؤوسهم، فالمساكن الشعبية التي لا تتجاوز مساحة الوحدة منها 40 متراً تخترق جدرانها المياه من كل جانب.

أهالي المنطقة قرروا أن يعلوا صوتهم بالاستغاثة لـ"مصراوي" بهدف لفت انتباه الحكومة لحالهم قبل أن تحدث الكارثة"بحسب قولهم" خاصة بعد تعرض بعض عمارات إلى سقوط أجزاء من القشرة الخارجية لها فضلا عن وصفهم المنطقة بالواقعة في قبضة "البلطجية وانتشار تجارة المخدرات داخل عشش شيدها خارجون عن القانون".

هشام فتحي، صاحب ورشة تصليح سيارات، يقول لـ مصراوي:" إن المنطقة منسية من الجهات التنفيذية منذ زمن فالعمارات أصبحت آيلة للسقوط وانتشار عشش المخدرات والكلاب أصبح يهدد أمننا وحياتنا".

قالت أسماء الزيني، موظفة بشركة الكهرباء:"منطقة نايف عماد مصنفة من العشوائية فجميع العمارات تم بناءها من الثمانينات وأصبحت متهالكة وسقطت بعض أجزاءها الخارجية ننتظر الموت في اي وقت".

وتقول إيمان الخولي، موظفة بمديرية أمن الغربية، "حياتنا مرار أخرج إزاي كل يوم أروح شغلي وسط العشش دي والي جواها ممكن يكونوا بلطجية، رغم ادعاء أن العشش دي لتربيةا الكلاب أو حيوانات، لكن جواها مخدرات والله أعلم ايه تاني ومحدش يقدر يفتح بقة ولا يتكلم هيحصله مشاكل".

استكملت مدام سميرة، إحدى سكان المنطقة:" معظم الأهالي من أصحاب المهن والموظفين و المسيطرين عليها هم تجار المخدرات الذين يجلبون الحيوانات المفترسة لبث الخوف في السكان ما يعرضنا وأولادنا.. أولادي بيخافوا ينزلوا من البيت لوحدهم.. بناتي مش عارفة ابقى مطمنة عليهم إزاي وسط أشخاص سكرانين؟".

ويقول فتحي جريش، موظف علي المعاش بالمنطقة:" الأهالي اقتحموا منذ فترة أحد أوكار البلطجية ووجدوا به مخدرات و كلاب وهدموا العشة ولكن سرعان من أقاموا الخارجون عن القانون عشش جديدة لتخزين المخدرات وبيعها ليلا للمارة بالمنطقة".

فيديو قد يعجبك: