إعلان

إزالة 60 حالة تعد وتحرير 214 محضر مخالف بمركز سمالوط بالمنيا

11:27 ص الأحد 28 أغسطس 2016

المنيا ــ ريمون الراوي:

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالمنيا، من رفع وازالة عدد 60 حالة تعدى على الأرض الزراعية، بمساحة 20 قيراط و2 سهم خلال احدى حملات الازالة التى تنظمها الوحدة المحلية، بالتعاون مع قسم الارشاد الزراعي وحماية الأراضى، فى اطار الحفاظ على زمام رقعة الارض الزراعية داخل المحافظة .

قال اللواء جمال قناوي، رئيس مركز ومدينة سمالوط ، ان الحملة اسفرت عن ازالة عدد 20 حالة بقرية اطسا المحطة، على مساحة 12 قيراط و2 سهم، وعدد 9 حالات املاك دولة، وعدد 11 حالة اصلاح زراعي بمساحة 8 قيراط، وعدد 20 حالة املاك دولة بقرية دير جبل الطير .

وفى سياق اخر قامت الوحدة المحلية بتحرير عدد 214 محضر مخالفة، وتنوعت المخالفات ما بين 195 ازالة ادارية من الكبارى والشوارع الرئيسية بالمدينة، منها شوارع التجارة، سعد زغلول، ناصر، عامر، والجمهورية، بالاضافة لتحرير 14 محضر إشغال طريق، وعدد 3 محاضر مخالفة لقانون البيئة وعدد 2 محضر ادارة منشاة بدون الترخيص .
وأضاف ان هذه الحملات تأتى في اطار التصدي للمخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، الى جانب ازالة كافة الإشغالات الواقعة بالشوارع الرئيسية والكباري، بهدف تحقيق الانضباط بالشارع وتيسير حركة المرور على المواطنين .

فيديو قد يعجبك: