إعلان

إحالة المتهم بخطف الطفل أنس وقتله بالشرقية للجنايات

11:17 ص الأحد 28 أغسطس 2016

الطفل أنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب :

قررت نيابة شمال الزقازيق بمحافظة الشرقية، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، إحالة "يحي. أ. م" 42 سنة، سائق توك توك المتهم بخطف الطفل "أنس" وقتله لطلب فدية من أسرته ،إلي محكمة جنايات الزقازيق .

وتلقي مركز شرطة أبو كبير بلاغاً من شخص يدعى "أحمد محمد حسين" مقيم نزلة خيان مركز أبو كبير، يؤكد فيه اختطاف ابنه "أنس" 8 سنوات، وقيام مجهول بالاتصال به وطلب فدية مالية قيمتها 2 مليون جنيه مقابل إعادة ابنه، ثم تقليص المبلغ المطلوب إلى 50 ألف جنيهاً بعد استغلال الأب باعتبار أن الطفل ابنه الوحيد الذكر ولديه شقيقتين فقط.

وبعد مرور ثلاثة أيام على واقعة اختطاف الطفل، عثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوكبير على الطفل "أنس" جثة هامدة، وتبين من التحريات، أن المتهم بخطف الطفل "أنس" هو جاره "يحيى.ا.م" 42 سنة، سائق توك توك، وخطفه أثناء عودته من درس تحفيظ القرآن الكريم بالقرية، بغرض طلب فدية مالية من والده مقابل إعادته مرة أخرى لأسرته.

وأوضحت تحريات البحث الجنائى واعترافات المتهم، أنه تخلص من الطفل عن طريق قتله، خشية من افتضاح أمره خاصة أنه جار لأسرة الطفل، وأثناء محاولة قتله رفض الطفل الصغير ترك المصحف الشريف من يده، فأسرع سائق التوك توك وحفر حفرة فى غرفة لتربية الطيور ملك المتهم وتبعد 40 متراً عن منزل أسرة الطفل، وبدون رحمة و شفقه وضع الطفل فى الحفرة وردم عليه التراب وسط بكاء الطفل الصغير حتى مات ورفض أن يترك المصحف من يديه الصغيرتين

فيديو قد يعجبك: