إعلان

توصيل الغاز لـ 26 ألف وحدة سكنية بمدن وقرى دمياط

10:54 ص السبت 27 أغسطس 2016

إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، مع مدير شركة الغاز المهندس محمد عبد العزيز خطة توصيل الخدمة لكافة مدن وقرى المحافظة، كما حث المحافظ الإدارة على إنهاء أعمال رد الشيء لأصله في كفر سعد وكفر البطيخ.

وأعلن طه، في تصريح صحفي، اليوم السبت، توصيل الغاز الطبيعي لأول مشترك بمدينة كفر سعد ليتم تباعا توصيل الغاز لباقي المشتركين حتى تحقق المستهدف بالتوصيل لـ 6 آلاف وحدة سكنية بالمدينة.

تابع المحافظ خلال اللقاء أعمال توصيل الغاز بخط عزبة البرج والقرى الواقعة على الطريق بعد توصيل الخدمة لحوالي 12 ألف مشترك بالمنطقة إلى جانب إعداد دراسة لمشروع كبير لتوصيل الغاز بمدينة ومركز فارسكور لتسليمها للشركة القابضة للبدء في إجراءات التنفيذ، وطلب المحافظ شمول توصيل الغاز الطبيعي منطقتي طبل والرطمة بعد أن قامت الشركة بعمل تغذية ومحابس الغاز للمنطقتين.

وقال المحافظ إنه جرى الاتفاق مع شركة الغاز الطبيعي بدمياط على توصيل 20 ألف مشترك للغاز الطبيعي لمدينة رأس البر خلال الأشهر القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن غالبية شوارع المدينة رملية وأعمال رد الشيء لأصله غير مكلفة ماعدا مناطق الأسواق والشوارع الرئيسية.

وطالب المحافظ الشركة موافاته عن موقف توصيل الغاز لمركز الزرقا حيث بحث والشركة دراسة تدبير قطعة ارض لإنشاء محطة لتخفيض الغاز بمركز الزرقا أو بدائل أخرى كالتوصيل عن طريق الربط علي محطة التخفيض بشربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان