إعلان

وكيل التموين بكفرالشيخ: اكتشفنا اختلاس قمح.. ومنظومة الخبز "تُخترق"

08:46 م الخميس 25 أغسطس 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كشف المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، اليوم الخميس، أن المديرية ضبطت خلال الأيام الماضية، أمين شونة بكفرالجرايدة متهم بالتصرف فى كمية ٦٤ طن قمح، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق معه.
وأضاف حبيب أن المتهم خلال التحقيقات قرر سداد المبلغ المقدر للكمية، ومازالت القضية تنظر أمام القضاء.
وقال وكيل وزارة التموين، فى تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس:"أثناء توريد القمح ضبطت المديرية أحد الموريدين، بحوزته كميات كبيرة من القمح المخزنة، من الموسم الماضي، وتم رفض استلامها، كما أن المديرية أكتشفت ١٢ طن قمح زائدة عن الرصيد الإجمالي، أمس الأربعاء، بإحدى الشون بمدينة كفرالشيخ".
وأضاف أن المديرية رفضت طلبات لأهالي بإقامة شون لحسابهم الخاص، قائلا:"الفساد فى منظومة القمح، الذى ظهر مؤخرا كان بالشون الخاصة"، أما التابعة للتموين فتخضع لإشراف ورقابة من المديرية، والإدارات الفرعية لها، فى المراكز والمدن.
وعن منظومة الخبز قال وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ:"المنظومة جيدة وعلى مستوى عال وتخدم المواطن.. لكن عيوبها في السيستم الخاص بها، الذي يحدث له اختراقات، ينتج عنه سرقة حقوق وقوتهم لذلك وبناء على توجيه رقم ١ لسنة ٢٠١٦ الصادر من الوزير المستقيل الدكتور خالد حنفي يتم مضاعفة الغرامة والعقوبات على المخبز المخالف".

فيديو قد يعجبك: