إعلان

كشف غموض واقعة سرقة أوراق الإجابة من إحدى المدارس الثانوية بقنا

06:36 م السبت 30 يوليه 2016

القاهرة - أ ش أ:
تمكنت مباحث مركز شرطة فرشوط في قنا من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة سرقة عدد من أوراق الإجابة من غرفة كنترول بإحدى المدارس الثانوية، وإعادة الأوراق المُبلغ بسرقتها.

كان تبلغ لمركز شرطة فرشوط بمديرية أمن قنا من مدير إحدى المدارس الثانوية وعامل بذات المدرسة، اكتشافهما كسر زجاج غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة والمخصصة كغرفة لأعمال كنترول امتحانات الصف الأول الثانوي "دور ثان" بذات المدرسة، واختفاء 52 ورقة إجابة لمادتي الكيمياء والهندسة سبق تصحيحها وإعلان نتيجتها.

واتهما عدد من الطلبة المقيمين بدائرة المركز والسابق رسوبهم بذات السنة الدراسية عدة مرات واستنزافهم لسنوات الرسوب مما يؤدى لتحويلهم لنظام تعليم المنازل بمقابل مادي، وذلك بهدف إخفاء أوراق إجابتهم للاستفادة من ذلك بالحصول على درجات النجاح حال قيامهم بإجراء تظلم من النتيجة.

شكل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها إذ توصلت الجهود إلى صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كل من "مصطفى م.ع - 18 سنة"، و"محمد أ.ط - 18 سنة"، و"يحيى م.أ - 18 سنة"، وجميعهم طلبة بذات المدرسة ومقيمون بندر فرشوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبإرشادهم ضُبط (52) ورقة إجابة لمادتي الكيمياء والهندسة بالإضافة إلى ضبط 34 ورقة إجابة لمادة اللغة العربية، و4 أوراق إجابة فارغة غير مُدرجين بالبلاغ.

وتعرف مدير المدرسة عند استدعائه على أوراق الإجابة المضبوطة.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: