إعلان

مصرع ضابط شرطة في حادث سير بالفيوم وإصابة 9 مواطنين بالسويس

01:49 م الإثنين 25 يوليو 2016

انقلاب سيارة الشرطة

الفيوم –(أ ش أ):

لقي النقيب أحمد محمد الجندي مصرعه إثر انقلاب سيارة الشرطة التي كان يستقلها بالقرب من كمين كوم أوشيم، وذلك بعد اصطدامها بالحائط الخرساني الفاصل بين اتجاهي طريق الفيوم - القاهرة الصحراوي .
وكان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام بوصول جثة لضابط بشرطة الطرق والمنافذ بالفيوم ، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته في حادث الاصطدام وانقلاب سيارته أثناء تأدية عمله في السادسة صباحا .
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرتها طبيا لتحديد أسباب الوفاة ، وأمرت بندب المهندس الفني للمعاينة وبيان أسباب الحادث وتولي التحقيق .
وفي سياق متصل، أصيب 9 مواطنين إثر انقلاب سيارتين ملاكي بطريق السويس - العين السخنة ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام .
وكان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، قد تلقي إخطارا من قوات تأمين الطرق بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 50 بطريق العين السخنة، ثم انقلبت سيارة أخرى خلفها بالطريق ، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص في الحادث، تم نقلهم وإسعافهم داخل مستشفى السويس العام ، وبينهم حالة واحدة خطرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: