إعلان

"مياه الإسكندرية": لا يوجد أعطال بالمحطات.. وانقطاع الخدمة تخفيفًا للأحمال

10:32 م السبت 24 ديسمبر 2016

المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في الإسكندرية، المهندس أحمد جابر أنه لا صحة لما تردد بعدد من وسائل الإعلام بشأن حدوث أعطال بمحطات المياه بسبب الطقس السيء.

وأضاف جابر، في تصريح له اليوم، أنه نظرًا لكثافة وغزارة كميات الأمطار التي تشهدها الإسكندرية حاليًا تم تخفيف الأحمال والضغوطات بشكل مؤقت على الشبكة حتى تستطيع شبكة الصرف الصحي استيعاب مياه الأمطار الغزيرة بما يحقق سلامة وآمان المواطن، وذلك بناءً على تعليمات اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية.

كان محافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات كلف رئيس شركة مياه الشرب في المحافظة بتقليل الضغوطات والأحمال على شبكة المياه في حالة الضرورة، على أن يتم التنفيذ لعدد ساعات محددة، يتزامن مع التنبيه على المواطنين والمستشفيات بعدد الساعات التي ستقطع فيها الخدمة.

على الصعيد نفسه، أكد فرحات أن المحافظة تعمل بأقصى جهدها لمواجهة أي أزمة في تصريف تراكمات الأمطار، مشددًا على رفع حالة الاستعداد والطوارئ الكبري في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية لمواجهة النوة الحالية، وجاهزية غرفة عمليات المحافظة وانعقادها بشكل دائم ومستمر إلى الانتهاء من النوة.

وأشار فرحات إلى الدفع بسيارات الشفط ومعدات الصرف اللازمة وتمركزها بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة على مستوى المحافظة، وذلك للتدخل اللحظي لتصريف أي تجمعات للمياه.​

فيديو قد يعجبك: