إعلان

نشر صور توزيع "لحوم الأضحية" بالبحيرة.. إهانة للفقراء و"شو إعلامي" للمسؤولين

04:09 م الإثنين 24 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

سادت حالة من الاستياء بين أهالي مركز  إيتاي البارود،بمحافظة البحيرة بعد نشر إدارة الأوقاف بالمركز لصور عملية توزيع لحوم الصكوك، بطريقة اعتبرها الكثيرون مهينة.

وأظهرت الصور التي تم نشرها عبر صفحة إدارة أوقاف إيتاي البارود ثان، قيادات الأوقاف وعلى رأسهم الشيخ محمد شعلان وكيل الوزارة، وهم يجلسون بينما تمتد أيادي مستحقي الصدقات نحوهم في انتظار الحصول على نصيب من اللحوم، وتظهر وجوه بعضهم بوضوح.

وقال أحد أهالي مدينة إيتاي البارود -  رفض ذكر إسمه : "من يحاسب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة على إهانته لفقراء إيتاي البارود وتصويرهم أثناء توزيع لحوم الصكوك،  من يحاسبه على هذا الجرم في حق المحتاجين،  فقد غره منصبه وتناسى تعاليم ديننا الحنيف بألا نؤذي شعور المحتاجين،  وتفاخر بصوره أثناء التسليم والتي تم نشرها على موقع إدارة أوقاف إيتاي البارود ثان".

وقال سيد حسين – موظف: " ليه كل المسؤولين بيحاولوا يحققوا مكاسب ويعملوا شو إعلامي على حساب الفقراء وكرامتهم ، هو ما ينفعش نساعد المسكين بدون ما نهينه ".
وأرسلت وزارة الأوقاف إلى إدارة إيتاي البارود ثان 200 كيلو جرام لحوم تم توزيعها على أهالي غرب إيتاي البارود والقرى التابعة لها.

وأعلنت إدارة الأوقاف عن توزيع هذه الكمية من اللحوم أمس الأحد، من خلال مفتشي الدعوة كل في منطقته ، وتم التسليم بالبطاقات الشخصية من خلال منفذين الأول بمسجد أبو عبيدة بن الجراح والثاني بمسجد عباد الرحمن.

توزيع لحوم الأضحية (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان