إعلان

طائرات عراقية تقتل 60 إرهابيا بمعسكر تدريب داعش في تلعفر

03:33 م الجمعة 26 أغسطس 2016

طائرات عراقية تقتل 60 إرهابيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

قصفت طائرات عراقية ،اليومالجمعة، معسكر تدريب لتنظيم "داعش" الإرهابي في قضاء تلعفر بمحافظة نينوى شمالي العراق، ما أسفر عن مقتل 60 إرهابياً من جنسيات مختلفة.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أنه بناء على معلومات جهاز المخابرات الوطني العراقي قصفت طائرات القوة الجوية العراقية معسكرا للتدريب لمقاتلي النخبة بداعش في قضاء تلعفر ودمر مقر المبيت لعناصر التنظيم.

على صعيد آخر، كشف مصدر محلي في نينوى عن قيام زعيم داعش أبو بكر البغدادي بإجراء أكبر عملية تطهير لجهازه الأمني، استبعد من خلالها عناصر التنظيم ممن لهم أقرباء من الدرجة الأولى بالأجهزة الأمنية والحشد وقيادات الحكومة العراقية تفاديا لوقوع خروقات وتسريب معلومات، وأوكل مهامها لقيادات تحمل جنسيات أجنبية وعربية خاصة بمدينة الموصل وضواحيها بعد الهزائم الكبيرة التى لحقت بالتنظيم في الأنبار والقيارة جنوب الموصل.

وتمكنت القوات العراقية من تحرير مركز ناحية "القيارة" جنوب الموصل أمس الخميس بمشاركة قطاعات ‫عسكرية من قوات "مكافحة الإرهاب" والفرقة المدرعة التاسعة بالجيش وقوات تابعة لقيادة عمليات نينوى بإسناد من طيران القوة الجوية العراقية والتحالف الدولي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: