إعلان

"تايم" تطالب ترامب بإزالة أغلفتها المزيفة التي تحمل صورته

09:55 م الأربعاء 28 يونيو 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

طالبت مجلة "تايم" مؤسسة تابعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإزالة نسخ مزيفة من المجلة يظهر عليها قطب الأعمال، ومعروضة في أندية الجولف الخاصة به.
وقالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية أمس الثلاثاء، إن موقع جريدة واشنطن بوست، ذكر إنه على الأقل 4 نواد للجولف مملوكة لترامب عرضت مجلات مزيفة لتايم يظهر على غلافها الرئيس الأمريكي.

وقالت كيري تشايكا، المتحدثة باسم مجلة تايم إن الغلاف يعود إلى مارس عام 2009 لكنه لم ينشر على الإطلاق، وأضاف "أستطيع التأكيد على أنه ليس غلافًا حقيقيًا للتايم".
وتابعت الصحيفة أن أغلفة المجلة وجدت معلقة على الأقل في ناديين للجولف تابعين لترامب في الولايات المتحدة، في حينأوردت تقارير أن آخر وجد في منتجع ترامب بأيرلندا، لكنه أزيل من مطعم ليتم تعليقه بغرفة أحد المديرين.

كما نقلت صحيفة واشنطن بوست أن أحد الأغلفة أزيل من ناد تابع لترامب في اسكتلندا منذ أسابيع قليلة دون أي توضيح لأسباب ذلك.

كانت النسخ المزورة توزع بشكل متكرر مع المجلات الحقيقية على الأقل في مكان واحد، وتحدث ترامب في السابق عن ظهوره على غلاف المجلة. وقال في يوليو عام 2016 "أعتقد أنني ظهرت على غلاف مجلة تايم مرتين في حياتي و6 مرات على الأقل في الأشهر الأخيرة".

وتابع "تسألونني أيهم أكثر أهمية، العقارات أم السياسة؟ حسنًا، أنا لدي ست أغلفة سياسية واثنين من أجل العقارات أو لأي شئ وضعوني عليها من أجله".

واختتمت الصحيفة بالقول أن ترامب لم يظهر سوى مرة واحدة في حياته على غلاف تايم قبل دخول عالم السياسة، وكان ذلك في يناير 1989 عنمدا كانيلقب بقطب العقارات في نيويورك.

trump cover

فيديو قد يعجبك: