إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:35 ص الأحد 25 يونيو 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الإندبندنت" البريطانية إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصطف مع الممثل أرنولد شوارزنيجر، لانتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكشفت "بوليتيكو" النقاب عن تعرض إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لضغوط للانسحاب من معاهدة دولية أخرى تعد حجر الزاوية في اتفاق نزع السلاح مع روسيا، وذكرت "ديلي ستار" البريطانية أن النظام الكوري الشمالي تلقى صفعة ‏هي الثالثة مع فرار ثالث مواطن وانشقاقه عن النظام.

1- الإندبندنت: ماكرون وشوارزنجر في مواجهة ترامب بسبب التغيرات المناخية 

1

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصطف مع الممثل أرنولد شوارزنيجر، لانتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب انسحابه من اتفاقية التغيرات المناخية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- بوليتيكو: ضغوط على إدارة ترامب للانسحاب من معاهدة حظر الأسلحة النووية مع روسيا

2

كشفت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية، النقاب عن اندلاع جدل شرس داخل إدارة الرئيس دونالد ترامب حول انسحاب الولايات المتحدة من معاهدة دولية أخرى تعد حجر الزاوية في اتفاق نزع السلاح مع روسيا، حيث تحظر طرازا كاملا من الصواريخ النووية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- صحيفة: انقلاب طائرة إف 16 أمريكية أثناء الهبوط في أوهايو

3

قالت صحيفة "شيكاغو تربيان" إن طيار أمريكي انقلب بطائرة حربية من طراز F-16، أثناء عملية هبوط في مطار "ديتون" الدولي، في ولاية أوهايو الأمريكية، مشيرة إلى أن الطائرة انقلبت رأسًا على عقب وأن شخصان ظلا عالقين بداخلها لأكثر من ساعة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- صحيفة بريطانية: انشقاق 3 كوريين شماليين.. هل في ذلك إشارة لانهيار النظام الحاكم؟

4

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن النظام الكوري الشمالي تلقى صفعة ‏هي الثالثة مع فرار ثالث مواطن من نظام الزعيم الشاب كيم جونج أون، متسائلة: "هل في ذلك إشارة لانهيار النظام الحاكم؟".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الإندبندنت: ماذا تعني اللافتة الإيرانية في مظاهرات "القدس"؟

5

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن إيرانيين حملوا لافتة تجسد ساعة رقمية تشير إلى الأيام المتبقية قبل زوال دولة إسرائيل، وذلك خلال مظاهرة حاشدة مؤيدة لفلسطين ومناهضة لدولة الاحتلال، وتساءلت: "ماذا تعني اللافتة الإيرانية في مظاهرات "القدس؟".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: