إعلان

بالصور- زيارة الفاتيكان تكشف "ديانة " السيدة الأولى

09:58 ص السبت 27 مايو 2017

ميلانيا ترامب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- رنا اسامة:

كشفت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقرينته ميلانيا، لمدنية الفاتيكان أن السيدة الأولى ذات الجذور السلوفينية "كاثوليكية".

ويأتي هذا بعد قيام السيدة الأولى بأداء الصلاة، ومُباركة البابا فرنسيس مسبحتها الوردية أثناء الزيارة، ما يؤكد أنها كاثوليكية متدينة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

1

وأكدت المتحدثة باسم السيدة الأولى، ستيفاني جريشام، لصحيفة "ديلي ميل" أن ميلانيا من الروم الكاثوليك وأنها تمارس طقوسها بحرص وورع، فضلًا على قيامها بأداء الصلاة في الكنيسة وفقًا لمعتقداتها.

2

الأمر الذي يجعل ميلانيا ترامب أول كاثوليكية تعيش في البيت الأبيض منذ زمن الرئيس الأسبق جون كنيدي وقرينته جاكلين، اللذين التقيا بابا الفاتيكان في زيارة جرت عام 1962.

يذكر أن ميلانيا ارتدت خلال زيارتها للفاتيكان، التي جرت 24 مايو، فستانًا طويلًا أسود اللون يغطي ذراعيها وما تحت الركبة، كما ارتدت غطاء رأس أسود اللون أيضا، تمامًا كما فعلت جاكلين كنيدي قبل 55 عامًا.

3_1

وكان الرئيس الأمريكي قد اختتم بالفاتيكان أولى جولاته الخارجية منذ تنصيبه رسميًا في 20 يناير الفائت، والتي استهلها السبت الماضي بزيارة المملكة العربية السعودية ثم إسرائيل، فيما توجّه يوم الخميس إلى بروكسل للقاء ملك بلجيكا ورئيس الوزراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان