إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:05 ص الخميس 25 مايو 2017

إعداد - علاء المطيري: 

نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية عن وزير الدفاع الاسرائيلي أفيجدور ليبرمان قوله إن إسرائيل لا تحتاج إلى تصريح من واشنطن لبناء، نشرت صحفية "التليجراف" البريطانية مقالاً لهارس رفيق بعنوان "على البريطانيين المسلمين دحض الأيديولوجية المتشددة"، قالت مجلة "نيوزويك" إن ميلانيا ترامب لا تميل إلى الإمساك بيد زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

1- التليجراف: يجب على مسلمي بريطانيا دحض الأيديولوجية الإسلامية

التليجراف

نشرت صحفية "التليجراف" البريطانية مقالاً لهارس رفيق بعنوان "على البريطانيين المسلمين دحض الأيديولوجية المتشددة"، مشيرة إلى قوله: "يتوجب محاسبة الأئمة والقائمين على المساجد عندما يقولون أمورًا ليست صحيحة، وتابع "كمسلم يمكنني القول إن هذا الشيطان الذي اقترف هذه العلمية الانتحارية في مانشيستر يٌقززنني".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- نيوزويك: ميلانيا تتجنب الإمساك بيد ترامب في روما

نيوزويك

قالت مجلة "نيوزويك" إن ميلانيا ترامب لا تميل إلى الإمساك بيد زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرة إلى أن ترامب حاول الإمساك بيدها بعد تحيته للمتواجدين في المطار إلا أنها قامت بإصلاح شعرها بدل من ذلك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- جيروزاليم بوست: إسرائيل لا تحتاج ضوء أخضر من واشنطن لبناء المستوطنات 

جيروزاليم بوست

نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية عن وزير الدفاع الاسرائيلي أفيجدور ليبرمان قوله إن إسرائيل لا تحتاج إلى تصريح من واشنطن لبناء منازل جديدة في مستوطنات الضفة الغربية المحتلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- بوليتكو: الجيش الإسرائيلي يفضل بقاء ''خلافة'' داعش عن حكم بشار

بوليتيكو

ذكرت مجلة "بوليتكو" الأمريكية أن الجيش الإسرائيلي غير راضٍ عن تصعيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد تنظيم داعش الإرهابي. وأضاف كاتب التقرير أن ذلك هو الانطباع الذي وصل إليه في رحلته إلى إسرائيل وزيارة الجنود المتمركزين في هضبة الجولان المحتلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك: