إعلان

ناجون من هجوم ملهى فلوريدا: لا نستمتع بحياتنا بسبب المجانين

01:16 م الإثنين 25 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(مصراوي):
تحدثت سيريتا جراي، والدة إحدى الناجيات من الهجوم المسلح على ملهى "بلو" في فلوريدا، مع وسائل الإعلام لتخبرهم بما شهدته في موقع الحادث.

قالت جراي إن ابنتها خرجت من الحادث بسلام، حيث استطاعت الجري بين السيارات، حتى وصلت إلى منطقة آمنة، أما صديقتها التي كانت برفقتها فأصيبت برصاصة في ساقها.

وتؤكد جراي أن حدوث أمر مماثل لأطفال صغار شيء وحشي، قائلة "مرور الأطفال بحادث كذلك شيء سخيف، فهم لا يستطيعوا الاستمتاع بحياتهم لانتشار المرضى والمجانين في الشوارع".

أما تيموثي سيتلس، أحد الناجين، فنشر مقطع فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من المستشفى وكتب معلقا عليه "لا اريد الموت".
وبحسب تقارير محلية حدث هجومين أخرين في منطقتين قريبتين من الملهى، إلا أن الشرطة لم تعلق على الأمر، ولم تصدر المزيد من التفاصيل حتى الآن.

يُذكر، أن الهجوم على الملهى وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم في ليلة أقامها الملهى للمراهقين، فكان أغلب المتواجدين داخله لا يزيد عمرهم عن 13 عام، وأكدت الشرطة التي ما تزال تقوم بالتحقيق في المنطقة أنهم ألقوا القبض على أحد الأشخاص الذين لهم علاقة بالحادث.

ويأتي هذا الحادث حدث بعد اسابيع من اقتحام الشاب الأفغاني عمر متين لملهى " بالز " للمثليين في أورلاندو، والذي تسبب في مقتل حوالي 49 شخص، واصابة 53، واعتبر البيت الأبيض هذا الهجوم اسوأ هجوم تتعرض له الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك: