إعلان

الكويت تنفي نقل مركز عمليات الحملة العسكرية ضد "داعش" إلى أراضيها

01:03 م السبت 22 أكتوبر 2016

داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

أكدت وزارة الدفاع أن الكويت تشارك بفاعلية في الحرب على الإرهاب والحملة العسكرية للتحالف الدولي ضد ما يسمى تنظيم "داعش"، مشددة على أن مشاركة القطاعات العسكرية الكويتية تأتي في إطار توجهات القيادة السياسية وتعليماتها.

ونفى مصدر عسكري مسؤول في تصريحات نقلتها صحيفة " الأنباء" الكويتية، اليوم السبت، صحة ما تم تداوله من أنباء عن نقل مركز العمليات للحملة العسكرية على "داعش" إلى الكويت، مشددا على أن مثل هذه القرارات تخرج من إطار دور المؤسسة العسكرية التنفيذي، ومن صلاحيات القيادة السياسية فقط التي تملك اتخاذ مثل هذه القرارات.

كان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر، أكد خلال زيارته المقر الرئيسي لحلف شمال الأطلسي (ناتو) في بروكسل ولقائه نائب رئيس اللجنة العسكرية للحلف الجنرال مارك شيسلر وأعضاء اللجنة العسكرية أن الكويت تساهم بصورة فاعلة دبلوماسيا وعسكريا في جهود الناتو وباقي دول التحالف الدولي ضد التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها ما يسمى تنظيم "داعش".

وأكد الخضر دعم الجيش للأجهزة الأمنية في الكويت وعلى رأسها جهاز الأمن الوطني في سبيل إنجاح شراكتها مع المؤسسات المختلفة التي تندرج تحت مظللة حلف شمال الأطلسي ومنها كلية دفاع ناتو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: