إعلان

حدث ليلًا: دهس مصلين أمام مسجد بلندن وزوارق مسلحة تهاجم حقل نفط سعودي

07:23 ص الإثنين 19 يونيو 2017

مسلحون وقطعة بحرية عسكرية وحادث الدهس بلندن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - هاني سمير:

دهس مصلين أمام مسجد بلندن وزوارق مسلحة تهاجم حقل نفط سعودي وإعلان وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إسقاط مقاتلة تابعة للجيش السوري، كانت تلك أبرز الأحداث التي شهداتها الليلة الماضية على الصعيد الدولي.

ومحليًا لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرين في حادث تصادم بطريق "القاهرة - الإسماعيلية" الصحراوي، وتمكنت مباحث التموين بمحافظة قنا، مساء الأحد، من ضبط مشرف بمصنع سكر قوص وبحوزته 20 طنا كبريت زراعي مجهول المصدر.

مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، عن مصرع شخصين وإصابة 8 أخرين فى حادث تصادم سيارة نقل مع أتوبيس "مينى باص" بطريق "القاهرة - الإسماعيلية" الصحراوي. 

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع 8 سيارات إسعاف مجهزة وصلت لموقع الحادث خلال 7 دقائق فقط، فور إبلاغ الهيئة بالحادث.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ضبط عامل بقنا بحوزته 20 طنا من الكبريت الزراعي 

تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا، مساء الأحد، من ضبط مشرف بمصنع سكر قوص وبحوزته 20 طنا كبريت زراعي مجهول المصدر، وتاجر تموين قبل بيعه طنًا من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مركبة تدهس مصلين خارج مسجد في لندن

ذكرت شرطة العاصمة البريطانية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين أن الشرطة البريطانية تتعامل مع "حادث كبير" في لندن بعد تقارير عن قيام سيارة بدهس المشاة في طريق سيفين سيسترز. 

وقال شهود عيان إن سيارة "فان" خرجت عن الطريق واندفعت في اتجاه مصلين كانوا يغادرون مسجد في منطقة فينسبرى بارك بعد وقت قصير من منتصف الليل، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زوارق محملة بالأسلحة تهاجم حقل نفط سعودي

صرح مصدر سعودي مسؤول أن القوات البحرية تصدت لثلاثة زوارق دخلت الحدود السعودية وكانت ترفع علماً باللونين الأبيض والأحمر واتجهت نحو منصات الحقل البترولي السعودي (المرجان)، وأطلقت تجاهها طلقات تحذيرية لم تستجب لها الزوارق المعتدية وقد تم القبض على أحد الزوارق؛ واتضح أنه محمل بالأسلحة من أجل هدف تخريبي فيما فر الزورقان الآخران.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

البنتاجون يعلن إسقاط مقاتلة تابعة للجيش السوري.. والأخير يرد

أسقط التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، طائرة مقاتلة تابعة للحكومة السورية، الأحد، حسبما أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" في بيان لها.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مسلحون يقتحمون منتجعا يضم سياحا غربيين في مالي

هاجم مسلحون، منتجعا سياحيا يحظى بإقبال السياح الغربيين في مالي، ما أسفر عن مقتل شخصين، بحسب وزير الأمن المالي. 

وقال ساليف تراوري، لوكالة فرانس برس، "إنه هجوم جهادي، وتدخلت قوات خاصة مالية وأطلق سراح نحو 20 رهينة".

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: