إعلان

"مستقبل وطن" يطالب بتفعيل آليات مواجهة الفكر المتطرف للقضاء على الإرهاب

03:53 م الأحد 18 يونيو 2017

حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أدان حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، العملية الإرهابية التى استهدفت رجال الشرطة على طريق الأوتوستراد بالمعادي، والتي استشهد على إثرها 1 من رجال الشرطة المصرية وإصابة 4 آخرين.

وطالب مستقبل وطن، في بيان له الأحد، بتفعيل آليات واضحة على أرض الواقع لمواجهة هذا الفكر المتطرف والذي يتم من خلاله استقطاب بعض المغيبين، وتحويلهم إلى إرهابيين بهدف النيل من أمن واستقرار الوطن.

وأكد مستقبل وطن، أنه يعي جيداً أن الأهداف من وراء تلك العمليات الإرهابية يكمن فى النيل من أمن الوطن، واستقراره مما يؤثر بدوره على السياحة الوافدة والاستثمارات الأجنبية.

وتابع: "تحاول هذه العمليات إظهار جهاز الشرطة المصرية بمظهر العجز أو التقصير ويحاول هؤلاء الإرهابيون إثبات أنه وبعد كل الضربات التى وجهت إلى تنظيماتهم مازال قلبها ينبض بالحياة وقادرة على القيام بعمليات مسلحة وتوفير الدعم اللوجيستى لها وحماية وتأمين عناصرها التى تتحرك بحريه بعيدا عن عيون أجهزة المكافحه ويدللون على ذلك بنجاحهم فى تنفيذ العمليات واختفاء عناصر التنفيذ عقب إتمامها".

وأعلن مستقبل وطن تضامنه الكامل مع جهاز الشرطة المصرية فى مواجهة الارهاب، مطالبا وزارة الداخلية باتخاذ أقصى التدابير للوصول للجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت، كما ناشدها بتوخى أقصى درجات الحذر والحيطة، والتأهب الاستعداد الكامل لمواجهة تلك العمليات والمشاركين فيها بالإعداد أو التنفيذ بكل حزم وقوة وتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل".

وقد شهد صباح اليوم الاحد، إطلاق نيران من قبل مجهولين على سيارة أمن مركزي، بالقرب من كارفور المعادي على طريق "الأوتوستراد"، ما أسفر عن استشهاد ضابط شرطة وإصابة آخر، و3 مجندين.

فيديو قد يعجبك: