إعلان

حدث ليلًا: الإطاحة بمدير أمن المنيا وحادث مروع بشرم ومعركة في الفيوم

09:21 ص الإثنين 29 مايو 2017

حادث مروري وصاروخ باليستي ووزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث على الصعيد المحلي؛ أبرزها الإطاحة بمدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار بسبب الهجوم على حافلات تقل مسيحيين على طريق دير الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون في مغاغة، وكذلك مصرع اثنين وإصابة 28 آخرين في حادث مروع في شرم الشيخ، واندلاع معركة بالحجارة بين عائلتين في الفيوم بسبب لهو الأطفال.

أما على الصعيد الدولي فكان الأبرز إطلاق كوريا الشمالية صاروخ باليستس في تجربة جديدة، ونددت اليابان بالتجربة الصاروخية بعد أن سقط الصاروخ في بحر اليابان.

وزير الداخلية يطيح بمدير أمن المنيا

أصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية حركة تنقلات، حيث تم نقل اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، لمنصب نائب مدير الإدارة العامة لقوات الأمن.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حادث مروع بشرم الشيخ

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 28 آخرون إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأتوبيس يقل عددا من العاملين في فندق سياحي بشرم الشيخ. 

تلقى الدكتور خالد أبو هاشم - وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إخطارًا من مرفق إسعاف جنوب سيناء يفيد بتصادم أتوبيس رقم (631 ص.أ.ع) تابع لفندق سياحي بشرم الشيخ يقل عددا من العاملين مع سيارة ربع نقل رقم (1497 ط.ج.هـ) على بعد 15 كيلو مترا من منطقة عيون موسى في اتجاه رأس سدر.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين هما راجح محمد علي - 35 عامًا، من رأس سدر وآخر مجهول الهوية وإصابة 28 شخصا آخرين تم نقلهم إلى مستشفى رأس سدر العام ومستشفى الطور العام لتلقي العلاج وإيداع الجثث ثلاجة مستشفى رأس سدر.

معركة بالحجارة في الفيوم

أصيب 9 أفراد في معركة بالحجارة عقب إفطار الأحد في إحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

انقلاب شاحنة فوسفات على طريق "الخارجة-أسيوط"

تمكنت هيئة الطرق والكباري بالوادي الجديد، في السعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من إعادة فتح طريق "الخارجة- أسيوط" بعد غلقه نتيجة انقلاب شاحنة محملة بالفوسفات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كوريا الشمالية تجري تجربة "صواريخ اعتراضية" جديدة

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، الأحد، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أشرف على الإطلاق التجريبي للصواريخ الاعتراضية الموجهة الجديدة أرض-جو.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

 

 

اليابان تدين إطلاق كوريا الشمالية صاروخ باليستي جديد

 

 

فيديو قد يعجبك: