إعلان

دقيقة حداد على أرواح ضحايا المنيا في حفل إفطار السفارة المصرية بباريس

08:12 ص الإثنين 29 مايو 2017

باريس - (أ ش أ):

أكد سفير مصر لدى فرنسا ومندوبها الدائم لدى منظمة "اليونسكو" السفير إيهاب بدوي أن مصر قيادة وشعبا عازمة على محاربة الإرهاب واستئصاله من جذوره.
وقال السفير إيهاب بدوي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش حفل الإفطار الذي أقامه للجالية المصرية بفرنسا أمس- إن مصر وقيادتها وشعبها عازمون على الثأر لشهداء الوطن وعلى محاربة الإرهاب أينما كان حتى يتم استئصاله من جذوره.
ورحب بدوي بالحضور متوجها لهم بالتهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم؛ ودعا الجميع إلى الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء هجوم المنيا الإرهابي.
وأكد بدوي أهمية الجاليات المصرية في مختلف البلدان بشكل عام باعتبارها صوت مصر في الخارج وفي فرنسا بشكل خاص في ظل العلاقات الراسخة بين القاهرة وباريس على مختلف المستويات، لافتا إلى حرص الدولة المصرية على التواصل مع أبنائها في الخارج وربطهم بالوطن الأم.
وحضر الإفطار- الذي أقيم في دار سكن السفير المصري - ممثلو الجالية المصرية ورؤساء وأعضاء المكاتب الفنية التابعة للسفارة وعدد من الشخصيات المصرية المقيمة في فرنسا، وكان من بين الحضور قنصل عام مصر بباريس سيريناد جميل وملحق الدفاع المصري بفرنسا العميد طيار أركان حرب أيمن المقدم والمستشار التجاري المصري جمال فيصل والمستشار الطبى الدكتور محمود سالم والمستشارة السياحية إيمان محمود والمدير الإقليمى لمصر للطيران بباريس عمرو سامي ومدير مكتب مصر للطيران بالمطار خالد عطوة، وذلك إلى جانب الأب جرجس لوقا راعى الكنيسة الأرثودكسية بشاتنيه مالابرى والأب يوساب دوس والأب ميشيل شفيق رعاة الكنيسة الكاثوليكية بباريس.

فيديو قد يعجبك: