إعلان

فيديو.. القوات الجوية تثأر لشهداء المنيا وتُدمر مركز تدريب المنفذين في ليبيا

12:48 م السبت 27 مايو 2017
فيديو.. القوات الجوية تثأر لشهداء المنيا وتُدمر مركز تدريب المنفذين في ليبيا

كتب- مصطفى المنشاوي:

نفذت القوات الجوية عددًا من الضربات المركزة على مركز التنظيمات الإرهابية في ليبيا، نهارًا وليلًا استهدفت عناصر إرهابية بعد التنسيق والتدقيق الكامل لكافة المعلومات شاركت فيها تشكيلات من المقاتلات متعددة المهام.

واسفرت الضربة- بحسب بيان للقوات المسلحة اليوم السبت، عن تدمير كامل للأهداف المخططة، والتي شملت مناطق تمركز وتدريب العناصر الإرهابية التي شاركت في التخطيط والتنفيذ للحادث الارهابي الغادر الذي استهدف عدد من المواطنين بمحافظة المنيا.

وعادت نسور قواتنا الجوية إلى ارض الوطن بعد تنفيذ مهامها بنجاح، فيما تواصل القوات المسلحة مهامها للرد بكل قوة لحماية السيادة المصرية وردع اي محاولة للمساس بعزة وكرامة شعبها العظيم.

يأتي ذلك انطلاقًا من دور القوات المسلحة الرئيسي في تأمين وحماية الدولة المصرية والحفاظ على الأمن القومي المصري وبتكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، مساء الجمعة، تفاصيل الضربة الجوية التي شنتها على أحد مراكز تدريب الإرهابيين في ليبيا. وقالت القوات المسلحة في بيان صحفي، إن الضربة تمت وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبعد التنسيق والتدقيق الكامل لكافة المعلومات والبيانات.

وأضاف البيان، أن القوات الجوية نفذت ضربة مركزة ضد تجمعات من العناصر الإرهابية بالأراضى الليبية، بعد التأكد من اشتراكهم في التخطيط والتنفيذ للحادث الإرهابي الغادر الذي وقع بمحافظة المنيا.

فيديو قد يعجبك: