إعلان

فتح باب التقدم لـ77 فرصة عمل بمكتب القوى العاملة في القليوبية

03:24 م الأحد 21 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

بدأت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 77 فرصة عمل بـ 3 شركات برواتب تصل إلى 1500 جنيه لبعض المهن تحدد طبقاً للمقابلة .

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحاً أن الفرص تتمثل في 43 فرصة عمل بالشركة العربية للتجارة والتصنيع بشارع المصانع أبو زعبل - الخانكة، و30 فرصة عمل بشركة الأخوة للتجارة والتوزيع، بشارع ترعة الخفاف الوحدة العربية، و4 فرص عمل بالمدرسة العالمية الحديثة بكفر سعد طريق الكورنيش .

وأشار سعفان، إلى أن المهن المطلوبة بالشركة العربية للتجارة والتصنيع تتمثل في مهندس إنتاج، ورسام هندسي مؤهل عالي، ولحام كهرباء واكسجين، وبرادة معادن وحداد، وخراط معادن ومشرف إنتاج ، ومخازن ، ومندوب بيع وتحصيل ، عتال ، وعامل نظافة ولا يشترط الحصول علي مؤهل لهذه المهن وتحدد الرواتب بعد المقابلة .

وأوضح أن المدرسة العالمية تطلب مدرسين لغات، وعلوم وهندسة مؤهل عالي، وموظف مالي وإداري مؤهل حقوق وتجارة، فضلا عن فرد أمن مؤهل متوسط، وشركة الأخوة للتجارة والتوزيع ، تطلب عمال أوفر وأورلية، وسنجر، ومكوجي وتشطيب، وتعبئة، مؤهل متوسط أو بدون.

ومن جانبه أشار فتحي دسوقي مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا ، منوهاً إلي أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولاً بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهرياً بفرص العمل التي تم تعينها، والأجور تصل إلي 1500 جنيه، وهناك مهن يتم تحديدها حسب الخبرة والمقابلة، بالإضافة إلي بدلات وحوافز لبعض المهن.

ولفت إلى أن الطلبات تقدم من اليوم الأحد لمدة 10 أيام، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية " بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

فيديو قد يعجبك: