إعلان

وزارة الطيران تحيي الذكرى الأولى لـ"الطائرة المنكوبة" الجمعة المقبلة

04:04 م الإثنين 15 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- طه عبيد:
قررت وزارة الطيران المدني، إحياء الذكرى الأولى لضحايا رحلة طائرة "مصرللطيران" رقم "ms804"، والتي سقطت بالبحر المتوسط العام الماضي أثناء عودتها من باريس إلى القاهرة.

وقالت مصادر بالوزارة، إنه سيتم إحياء الذكري يوم الجمعة القادم الساعة 6 مساءً بمبنى سلطة الطيران المدني بالمطار القاهرة الدولي يعقبها مراسم التأبين في المكان المخصص خلف مبني السلطة.

وأوضحت أن الذكرى سيشارك بها شريف فتحي وزير الطيران المدني، وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، ولفيف من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة، وعدد من الشخصيات العامة وقيادات الطيران المدني ومصرللطيران .

وأضافت المصادر أنه "بناء على طلب ورغبة أسر ضحايا حادث الطائرة، وحفاظاً على مشاعرهم في هذه الظروف الصعبة التي تعيد إلى أذهانهم أعز ما فقدوه في هذا المصاب الجلل تقرر عدم التصوير نهائياً أو إجراء أحاديث صحفية مع أسر الضحايا، والاكتفاء بتصوير الحدث وعمل اللقاءات التليفزيونية والأحاديث الصحفية مع قيادات الطيران المدني والمسئولين بمصرللطيران، وذلك عقب انتهاء مراسم التأبين".

وقالت المصادر إن "مصرللطيران غير مسئولة في حال اتخاذ أي من أسر الضحايا اجراء قانوني لمن يخالف ذلك".

وتحطمت طائرة الرحلة رقم 804 التابعة لشركة مصر للطيران في 19 مايو الماضي، فوق البحر المتوسط بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بعشرة أميال، وعلى متنها 66 شخصا بينهم 30 مصرياً، و15 فرنسيا وكانت الرحلة قادمة من باريس.

فيديو قد يعجبك: