إعلان

رئيس "الوطنية للإعلام": زياره بابا الفاتيكان رسالة سلام قوية من مصر للعالم

11:14 م الجمعة 28 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن زيارة بابا الفاتيكان، فرنسيس الثاني لمصر بمثابة رسالة سلام قوية للعالم تؤكد أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

وأشاد زين بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي- خلال المؤتمر المشترك مع بابا الفاتيكان، الجمعة- والتي عبر فيها عن جموع الشعب بأن مصر الأرض المباركة، حاضنةً للتنوع الحضاري والديني وموطنًا لشعب طيب الأعراق، يؤمن بأن الدينَ لله والوطنَ للجميع، وبأن رحمةَ الخالق عز وجل تسع البشرَ جميعًا من كل الأجناس والعقائد.

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بكلمة البابا فرنسيس، قائلاً: "جاءت بمثابة تكريم لمصر وشعبها بأنها تحترم حرية الأديان، وهي بلد الحضارة النبيلة والعريقة وهى أم الدنيا، كما يقولون عنها جاء ذلك خلال مشاركته فى حفل استقبال بابا الفاتيكان بفندق الماسة".

وأشار زين إلى توفير كافة الامكانيات البشرية والفنية لخروج التغطية الإعلامية للزيارة بالشكل الذي يليق بمصر وضيفها الكبير، وأنه يتابع بشكل متواصل التغطية الإعلامية لكافة تفاصيل الزيارة التي تمثل أهمية كبيرة لمصر في هذا التوقيت الذي تواجه فيه الدولة المصرية إرهابًا أسود قادرون بعون الله على اجتثاثه من جذوره.

فيديو قد يعجبك: