إعلان

خاص| استعدادات "القداس الألهي" في أستاد الدفاع الجوي غدًا بحضور بابا الفاتيكان- فيديو

10:44 م الجمعة 28 أبريل 2017

البابا فرنسيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

حصل "مصراوي"، على فيديوهات توضح استعدادات القوات المسلحة لصلاة القداس الألهي بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي بمشاركة البابا فرنسيس الثاني بابا الفاتيكان، والبابا تواضروس الثاني، بطريرك الكرازة المرقسية، وحضور الست طوائف الكاثوليك في مصر، و٢٥ ألف من الأقباط بكافة محافظات الجمهورية.

ويشهد محيط أستاد 30 يونيو "الدفاع الجوى"، بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، استنفارًا أمنيًا، تمهيداً لإقامة قداس يترأسه قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

ووضعت أجهزة الأمن عدة ضوابط أمنية لتسهيل دخول المكان والانصراف منه بهدوء، جاء أبرزها: الالتزام بالدعوة، وعدم اصطحاب آخرين، وفتح البوابات من الخامسة صباحًا وغلقها في الثامنة، مع عدم ترك السيارات بالقرب من الأستاد.

ووصل البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان القاهرة الجمعة، حيث ألتقى الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في مؤتمر السلام.

ووصل البابا فرنسيس إلى الكنيسة البطرسية، عقب مؤتمر مشترك بفندق الماسة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤتمر السلام العالمي بمشيخة الأزهر بحضور الدكتور أحمد الطيب.

واستقبل شريف اسماعيل ـ رئيس الوزراء، البابا فرانسيس بابا الفاتيكان في مطار القاهرة، في أول زيارة له منذ عام 2000.

وكان في استقبال البابا في المطار الأنبا ابيفانيوس رئيس دير أبو مقار، والأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط، المطران غريغوريوس الثالث الحام، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الكاثوليك،الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرط الاقباط الكاثوليك.

فيديو قد يعجبك: