إعلان

إنهاء إجراءات نقل جثماني مصريين لقيا مصرعهم في حادث حريق بالأردن

09:11 م الجمعة 28 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

زار طارق عادل سفير مصر في الأردن، اليوم الجمعة، المواطنين المصريين المصابين في حادث الحريق بالمبنى الملاصق لمقر رئاسة الوزراء الأردني، للاطمئنان عليهم والوقوف على الرعاية الطبية التي يتلقونها في مستشفى مدينة الحسين الطبية العسكرية في عمان.

وأوضح السفير المصري - في بيان صادر عن وزارة الخارجية-، أن المصابين يتلقون العلاج اللازم في قسم العناية المركزة بالمستشفى تحت إشراف فريق طبي متخصص ، مشيرا الى أن أحدهم في حالة حرجة ، حيث يعاني من حروق شديدة بلغت نسبتها 73%، بينما تعد حالة المصابين الآخرين مستقرة نسبيا وفقا للرأي الطبي ، ومن المنتظر خروجهما من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وذكر عادل، أن الدكتور هاني الملقى رئيس الوزراء الأردني قام بزيارة المصابين في المستشفى في لفتة إنسانية من جانبه تعبر عن حجم التقدير للجالية المصرية المقيمة في الأردن والعمالة المصرية بمختلف فئاتها.

كما قام كل من غالب الزغبي وزير الداخلية الأردني وأمين عام مجلس الوزراء الأردني بزيارة المصابين والإطمئنان على حالتهم الصحية.

ومن ناحية أخرى، قامت السفارة بإنهاء إجراءات شحن جثماني مواطنين كانا قد فارقا الحياة نتيجة الحادث الذي وقع يوم أمس.

كان حريق نشب بأحد المباني التابعة لرئاسة الوزراء الأردنية بالعاصمة عمان.

وقالت مديرية الدفاع المدني الأردني في بيان: "أخمدت كوادر الدفاع المدني حريقاً محدوداً شب في أحد المباني الإدارية التابعة لرئاسة الوزراء"، دون تفاصيل عن موقع المبنى بالضبط.

وجاء في البيان أن الحريق "ناتج عن ماس كهربائي خلال أعمال الصيانة واستخدام جلاية البلاط الكهربائية (آلة لتنظيف البلاط)".

وبين الدفاع المدني الأردني في البيان ذاته أن الحريق أدى إلى مصرع "شخص مصري الجنسية وإصابة 4 آخرين بإصابات مختلفة من كادر الشركة (لم يذكر تفاصيل عنها) التي تقوم بأعمال الصيانة".

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: