إعلان

وقف تحصيل 10 جنيهات لعربات الحقائب صغيرة الحجم بمطار القاهرة

03:54 م الإثنين 24 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– طه عبيد:

قررت شركة ميناء القاهرة الجوي، الاثنين، وقف تحصيل مبلغ 10 جنيهات مقابل استخدام عربات الحقائب صغيرة الحجم للركاب داخل صالات السفر والوصول وذلك لحين دراسة المشروع مرة ثانية مع الشركة المنفذة والتي تقوم بالتحصيل.

كما قررت شركة الميناء استمرار تحصيل مبالغ 20 جنيه و50 جنيه علي العربات المتوسطة والكبيرة والتي تستخدمها الأسر والمجموعات السياحية ، حسبما أكد مصدر مسئول بشركة ميناء القاهرة الجوية .

وأضاف المصدر أن شركة الميناء عقدت اجتماعا موسعا مع الشركة الخاصة المنفذة لمشروع عربات الحقائب, والتي تولت الإنفاق علي المشروع, وتقرر وقف تحصيل مبلغ 10 جنيهات من الركاب مقابل استخدام العربات الصغيرة, بهدف دراسة أسلوب أمثل وأفضل في تنفيذ الفكرة ودفع المقابل المادي, وأشار المصدر إلى أنه سوف يتم وقف التحصيل لحين الدراسة وليس إلغاء الفكرة .

وقال المصدر: "سوف تستمر الشركة المنفذة في تحصيل مبلغ 20 جنيه و50 جنيه مقابل استخدام العربات المتوسطة والكبيرة, والتي تستخدمها الأسر والمجموعات السياحية ويكون عليها عمال من الشركة المنفذة".

وذكر المصدر أن شركة الميناء لم تصرف أي جنيه علي المشروع بأكمله وإنما هناك الشركة الخاصة المنفذة هي التي تم التعاقد معها وقامت بعمل التجهيزات الكاملة من ميزانيتها الخاصة .

فيديو قد يعجبك: