إعلان

ترامب: نتائج الاستطلاعات جيدة رغم أن معظم الأخبار زائفة

11:47 ص الإثنين 24 أبريل 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن نتيجة الاستطلاعات التي ظهرت أمس لتقييم أدائه في البيت الأبيض بعد قضائه أكثر من 60 يوما في الرئاسة، جيدة جدا.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه بموقع تويتر : "استطلاعات الرأي التي ظهرت اليوم جيدة، مع الأخذ في الاعتبار أن الكثير من وسائل الإعلام زائفة، وسلبية معظم الوقت."

وتابع في تغريدة أخرى: "مستمر في هزيمة هيلاري (كلينتون) في التصويت الشعبي. استطلاعات إيه بي سي نيوز، وواشنطن بوست (وكانت خاطئة بشكل كبير بشأن الانتخابات)، قالت إن معظم (الناخبين) لا زالوا على تصويتهم بشأني، و53% قالوا إني زعيم قوي."

وكانت الاستطلاعات التي أجرتها واشنطن بوست وشبكة إي بي سي نيوز، أمس الأحد، أظهرت أن 42 % من الخاضعين للاستطلاع يوافقون على ما حققه ترامب منذ وصوله للرئاسة.

كما كشفت الاستطلاعات أن 96 % من الناخبين الذين منحوه أصواتهم غير نادمين، وأكدوا أنهم اتخذوا القرار المناسب، وهناك 2 % فقط من يندم على اختياره رئيسا للبلاد.

ووجدت الاستطلاعات أن أغلب الأمريكيين يعتقدون أن ترامب رئيسا قويا.

وكان ترامب قد كتب على تويتر في فبراير الماضي، أن أي نتائج سلبية لاستطلاعات الرأي هي مجرد أخبار كاذبة، وأشار إلى بعض الشبكات الإعلامية مثل "سي إن إن"، و"إيه بي سي"، و"إن بي سي".

فيديو قد يعجبك: