إعلان

حركة المرور.. كثافات بهذه الطرق.. وتحذير مروري

10:49 ص الثلاثاء 28 مارس 2017

كثافات مرورية - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

ظهرت كثافات مرورية، أعلى كوبرى زهراء المعادى، للمتجه من حلوان إلى المعادى،بسبب سيارة نقل ثقيل معطلة وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

وظهرت كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظم الخدمات المرورية مع الساعات الاولى لصباح الْيَوْمَ الثلاثاء لتنظيم حركة المرور تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وشهد تقاطع مجرى العيون مع بيرم التونسى فى مصر القديمة كسر ماسورة مياه مما أدى إلى تباطؤ حركةالسيارات بالطريق المتجه من فم الخليج حتى النصر و العكس.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى الفنجري بحدائق القبة وطريق النصر.

وأكد مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة أن كثافات متحركة ظهرت في شارع النيلالسياحي وكوبري عباس و أعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.

وظهرت كثافات معتادة بشارع الثورة في الاتجاهين، كما ظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل. 

وشهد أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلةالدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

وفِي الاوتستراد ظهر ازدحام مروري في الطريق المتجه الى الدائري.

وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه آلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .

وحذرت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور سائقى سيارات النقل الثقيل والمقطورات من الصعود لكوبرى شمال طره نظرا لوجود كسر فاصل معدنى أعلى الكوبرى و خطورة على جسمالكوبرى منعا لوقوع اى حوادث مرورية و ذلك فى الاتجاه القادم من كورنيش المعادى وصولا الى محورالأوتوستراد و نصحت الإدارة بالتوجه لمحور طره الجنوبى.

كما شددت إدارة مرور القاهرة على عدم تجاوز السيارات الملاكى و الأجرة من تجاوز السرعات لأكثر من 30 مأعلى الكوبرى حرصا على سلامة المواطنين لحين إصلاح كسر الفاصل و منعا الحوادث.

كانت المتابعة الميدانية للخدمات المرورية رصدت كسر فاصل معدنى أعلى كوبرى شمال طره و بدوره أمر اللواءعلاء متولى مدير المرور بتعزيز انتشار الخدمات المرورية بمحيط الكوبرى و منع صعود السيارات أعلى الطريقمنعا لوقوع الحوادث المرورية لحين إصلاح الفاصل بالكوبرى.

وعززت ادارات المرور اليوم الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المروريةبتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة اى اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التى يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

و انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة و استكمال حالات الانضباط المرورى لرصدكافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفى قواعد و اداب المرور.

كما يقوم رجال المرور برفع كافة السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع و تتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

فيديو قد يعجبك: